إليك وصفة لسد الشهية وتصغير المعدة!

وصفة لسد الشهية وتصغير المعدة

ان كنت تبحثين عن افضل وصفة لسد الشهية وتصغير المعدة ف"ياسمينة" ستقدم لك اهم الوصفات والوجبات التي تساعدك بالشبع سريعاً وبتصيغر معدتك طبيعياً.

ias

وصفة لسد الشهية وتصغير المعدة

تعاني الكثير من النساء من الشهية المفرطة والمفتوحة ويبحثن عن شتى الطرق والأطعمة التي قد تساعدهن بسد الشهية وتصغير المعدة، ومن هنا قررنا ان نعرفك على اهم هذه الوصفات لتتمتعي بجسم رشيق ومتناسق يجذب الأنظار.

الافوكا

يعتبر الافوكا من اهم الفواكه الطبيعية التي تتمتع بالكثير من الفوائد الصحية والغذائية، كما وتدخل بالكثير من الخلطات التجميلية التي تعنى بالحفاظ على نضارة وصحة الشبرة، ومن الجدير بالذكر ان للافوكا دور كبير أيضاً بسد الشهية وتصغير المعدة وذلك من خلال تناول نصف حبة من الافوكا يومياً قبل البدء بالوجبة الاساسية قبل بنصف ساعة.

الفلفل الأحمر الحار

يتميز الفلفل الأحمر بقدرته على تسريع عملية هضم الطعام، ولسد الشهية، يمكنك إضافة الفلفل الأحمر الحار بكميات قليلة الى أطعمتك اليومية وستلاحظين الفرق سريعاً.

الرمان والكمون

قد عرفناك مسبقاً على فوائد الكمون فوائد الكمون للبطن لجسم نحيف ورشيق، ولسد الشهية ضعي 4 أكواب من الماء وأضيفي اليهم ملعقتين من الزنجبيل المطحون والكمون والشاي مع ملعقتبين كبيرتين من حبوب الرمان ثم اغلي هذه المكونات واشربي المزيج قبل نصف ساعة من تناول الطعام.

القرفة والليمون

ان فوائد القرفة لا تعد ولا تحصى، ومن اهم هذه الفوائد انه يملك القدرة على سد الشهية وتصغير المعدة وذلك من خلال اضافة الليمون عليه. كل ما عليك فعله هو غلي كوب من الماء واضافة شرائح الليمون اليه مع وضع عودان من القرفة والشاي والنعناع ثم مزج هذه المكونات جيداً وتصفيتها وتناولها قبل الأكل بنصف ساعة.

لا شك ان هذه الوصفات ستساعدك على سد الشهية وتصغير المعدة، ولكن عليك إرفاق هذه الوصفات بالتمارين الرياضية التي تساعدك بالتخلص من دهون البطن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية