وضعت مسحوق القهوة تحت عينيها.. وعندما نظرت الى المرآة كانت المفاجئة!

وضعت مسحوق القهوة تحت عينيها.. وعندما نظرت الى المرآة كانت المفاجئة!

قد ترغبين أحياناً بالابتعاد عن المكياج ومستحضرات التجميل من أجل التمتع بمظهر طبيعي وبعيد عن النطلف، الا أن التعب الذي يظهر تحت عينيك قد يمنعك من تحقيق هذه المهمة!

ias

وأمام تعدد الحلول واختلاف أنواع الكريمات والمستحضرات المعالجة، تقعين في حيرة الاختيار وتقلقين بشأن النتائج، لكن الوصفة التي جربتها المدونة الجمالية "جيفرسون فينسنت" ستدفعك الى التخلي عن جيمع هذه الأساليب وتطبيق هذا العلاج الطبيعي الذي يعتمد على القهوة.

(بخطوتين بسيطتين تخلصي من ظهور انتفاخ عينيك!)

وفي التفاصيل، خلطت الشابة القليل من بودرة القهوة مع بضع قطرات من الماء ثم أضافت رشة صغيرة من الفلف الاسود، ومزجت المكونات مع بعضهما البعض، ثم استخدمت فرشاة الكونسيلر لتطبّق الخلطة تحت عينيها حيث تبرز الهالات السوداء ومظاهر الانتفاخ.

وبعد 10 دقائق، غشلت جيفرسون وجهها وأزالت الخلطة عن عينيها ثم نظرت الى المرآة، وكانت النتيجة مذهلة، فقد اختف جزءاً كبيراً من الهالات السوداء المزعجة وأُزيلت علامات التعب عن البشرة.

وتعود فعالية هذه الطريقة الى تركيبة القهوة المفيدة، إذ انها تعمل كمضاد للالتهابات أما الفلفل الاسود فهو يساعد على تقوية وتنشيط الحركة الدموية، مما يخفف من وطأة الهالات السوداء على الفور.

اقرئي المزيد: كيف تخفين الهالات السوداء بأحمر الشفاه؟ إليك الخطوات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية