وعد العساف تفضح ملاك الحسيني بالاتفاق مع فيحان!

فيحان يكشف عن اتفاق سري بين وعد العساف وملاك الحسيني

كشف نجم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي فيحان، عن اتفاق سري بين الطفلة وعد العساف وبرنامج حراك مع ملاك حيث اتفق الطرفان علىالخلاف الذي جرى لزيادة عدد المتابعين.

ias

وكان فيحان قد نشر فيديو للطفلة على سنابشات تعترف به أنّها اتفقت مع إدارة البنامج لزيادة المشاهدين، لكن لاحقاً قام بحذف هذا الفيديو. 

وقالت وعد: "ما توقعت هذه الصورة، ترى بالبرنامج طلبوا منا إن انرفز وكذة، ونسبب هيصة بالبرنامج، علشان يرتفع مشاهداته. وبخصوص موضوع السب والقذف احب أقلكم الله يسامحكم ويصلحكم".

وانتشر هاشتاغ #وعد_العساف_تفضح_ملاك… وجرى ذلك بعد أن ظهر فيحان بمنزل وعد خلال زيارة كي يشرحا للناس ما جرى من أجل الحد من التنمر. وأكّدت الأخيرة أنّها تلقت تعليمات من البرنامج.

وقالت الطفلة خلال المقابلة حينما سألت عن رأيها بفيحان: "أول مرة كان ينشط فيها كنت أتابعه بعدين فكيت ما عدت أتابعه لما خلاص لأني حسيته أوفر، وأختي تمسكني كل يوم تشغله، يعني عذرًا، بس فيحان يطق أعصابي".

ومن جهته أوضح فيحان أنّ البرنامج اجتزأ حديثه ولم يظهر جميع ردود فعله وقال: "اللقاء تم اجتزاء بعض ردوده"، حتى لو الضيف كان مستفزا إلا أنه يتحلى بالأدب بردوده، تمنيت لو ما قصوا ردودي".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية