وفاء الكيلاني أطلقت برنامجها الجديد "تخاريف" فكيف كانت في إطلالتها الأولى على الشاشة؟

وفاء الكيلاني أطلقت برنامجها الجديد "تخاريف"

أطلقت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني برنامجها الجديد "تخارف" على شاشة MBC 1 بحلقة مشوّقة وسريعة كان ضيفها الفنان اللبناني وائل كفوري.

ias

وسط الضجة الصحافية التي أحدثها البرنامج بمضونه وقوّة إنتاجه، كانت وفاء نجمة الشاشة يومذاك، فأطلت بفستان فضيّ ضيّق من العلامة الفرنسية Herveleger مؤكّدة أنها لا تنظر مولود من زوجها تيم حسن، رغم شيوع خبر حملها بالطفل الأول في الفترة الأخيرة.

كالعادة، بدا مكياجها ناعماً لكن ذات وقع قويّ، وكان شعرها مصففاً ومرتباً ككل مرّة. هكذا تعوّدنا على وفاء، أن تطلّ بأبهى صورة على شاشاتنا. فهل كان الأمر كذلك منذ يومها الأول في عالم التلفزيون؟ وكيف بدت في برنامجها الأول؟

وفاء، التي أثارت غيرة الجمهور بصورها الرومنسية مع زوجها تيم حسن-محبوب العرب- بدأت مسيرتها الإعلامية من خلال شاشة أي آر تي واستهلت تجربة التقديم ببرنامج "أخبار فنية".

يمكن القول أن وفاء لم تتغيّر بتاتاً منذ انطلاقتها حتّى اليوم، فرغم التغيّرات العديدة التي مرّت بها كالظهور بالشعر الأشقر القصير تارةً والخروج بتصفيفة الشعر الطويل تارةً أخرى، عادت الحسناء المصرية اليوم الى اللوك الذي عُرفت به بدايةً. أي أنها اعتمدت قصة الشعر الكاري، فضلاً عن بعض التعديلات لا سيما عند مستوى الغرّة.

وفاء الكيلاني في ظهورها الأول على الشاشة

اللافت أن وجه الكيلاني حافظ على شكله رغم تدخّل بعض العمليات التجميلية الطفيفة، منها تكبير الخدود والشفاه، وهذا ما لم يحصل مع نادين نجيم التي بالغت في عمليات التجميل مما أدى الى تغيّر شكل وجهها مع مرور السنوات.

https://www.youtube.com/watch?v=xLWzjh9iXNg

اقرئي المزيد: صورة شقيقة وفاء الكيلاني تكشف الشبه الصادم بينهما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية