وفاء الكيلاني تغار من نادين نجيم بسبب "جبل" وهذا ما قالته لها!

وفاء الكيلاني تغار من نادين نجيم بسبب "جبل" وهذا ما قالته لها!

أضاء مسلسل الهيبة الرمضاني على انسجام غير مسبوق بين الممثلة اللبنانية نادين نجيم والنجم السوري تيم حسن، وضجت الاوساط الفنية والجماهرية بأحداث القصة والثنائي "جبل" و"عليا".

ias

لكن الحدث لم يقتصر على هذا الحد وحسب و"علاقة" تيم ونادين لم تمر مرور الكرام خصوصاً لدى بعض المتابعين وناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أن تيم حسن صدم العالم مؤخراً بزواجه المفاجئ من الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني. فماذا حدث فعلياً في صفوف الجمهور؟

(السبب الحقيقي لزواج تيم حسن ووفاء الكيلاني يكشفه زوجها السابق!)

صوّر أحد الشبان الموهوبين في التمثيل والتقليد فيديو قصير يقلّد فيه وفاء الكيلاني وهي توجّه رسالة قاسية لنادين نجيم على اثر مسلسل الهيبة. فتحدث الشاب عن تيم على طريقة وفاء متوجهاً لنادين بالقول أن "جبل" هو "جبلي أنا، وسندي" بحسب تعبيره الساخر.

ومن خلال الفيديو، هددت "وفاء" النجمة اللبنانية ونصحتها بالتزام حدودها لان "جبل" هو زوجها رسمياً كما قال الشاب بطريقة مضحكة.

فاهمة ؟ ده جبلي !  #جبل #جبل_شيخ_الجبل #الهيبة #غيرة #دود #هجيبك_من_شعرك

A post shared by عمرو مسكون (@amr_maskoun) on

وعلى اثر هذا المقطع المشهدي القصير اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت الرسالة التي وجهتها وفاء لنادين اعجاب الجميع، وانتشر الفيديو بين رواد الانترنت بشكل واسع. في حين لم تأتِ الاعلامية على ذكر المسلسل منذ بداية عرضه ولم تعلّق حتى اليوم على القصة والشخصيات. فما هو رأيها الحقيقي يا ترى؟

اقرئي المزيد: هل تقع نادين نجيم في حب تيم حسن؟ مشهد مسرب من مسلسل "الهيبة" يفضح التفاصيل المشوقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية