حقيقة وفاة طليق شوق الهادي "بدر خالد الماص"

حقيقة وفاة طليق شوق الهادي "بدر  خالد الماص"

وفاة طليق شوق الهادي بدر الماس هو خبر تصدّر العناوين في الساعات الأخيرة، الأمر الذي شكّل صدمة لدى متابعيه وعشّاق النجمة الكويتية، شقيقة فرح الهادي التي نشرت خبر وفاته عبر حسابها على انستغرام. والجدير ذكره، أنّ النجمتان هما من أهمّ المدوّنات الكويتيات على انستغرام.

ias

انتشرت الأخبار عن تعرّضه لحادث على الدراجة النارية في الولايات المتّحدة الأميركية، وأكّدت شوق الهادي الخبر عبر منشور نشرته على حسابها على انستغرام، وكذلك شقيقتها الممثلة فرح الهادي بعد أن شاركت الخبر مع المتابعين على مختلف حساباتها على منصّات التواصل الاجتماعي. وأعربت أيضًا الدكتورة خلود عن حزنها الشديد لوفاته، من خلال ستوري نشرتها على سناب شات.

كذلك، أكّد ابن عم الفقيد الخبر من خلال تغريدة قال فيها :"إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله ولد عمي بدر خالد الماص ادعوا له بالرحمة." وفي التفاصيل، ستتمّ الصلاة على جثمانه حين وصوله م الولايات المتّحدة الأميركية.

لقد تزوّجت شوق الهادي من الراحل بدر الماص في العام 2015، وابتعدت حينها عن الأضواء وعن عالم التمثيل، ولكنّها عادت إلى المجال بعد طلاقها منه في العام 2017 بسبب مشاكل بينهما. وقد بدأت شوق الهادي مسيرتها في العام 2007 بعد مشاركتها في التمثل إلى جانب شقيقتها فرح الهادي التي سبق وأن تورّطت في قضيّة غسيل الأموال. وقد شهدت الدولة الكويتية هذا العام الكثير من الوفيات، مثل وفاة أمير الكويت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية