وفاة فيرجيل أبلوه المدير الفني لدار لويس فويتون عن 41 عاما

وفاة فيرجيل أبلوه المدير الفني لدار لويس فويتون عن 41 عاما

مصدر الصورة: Christian Vierig/Getty Images من موقع CNN

وفاة فيرجيل ابلوه المدير الفني لدار لويس فويتون هو الخبر الذي صدم متابعو الموضة العالمية إذ خسر معركته مع السرطان الذي شُخّصت إصابته به في العام 2019، بعد رحلة من العلاج. وهنا، نذكّرك بنجمات عربيّات تسبب السرطان بوفاتهنّ.

ias

عن عمر 41 عامًا، رحل فيرجيل أبلوه عن عالم الموضة، بعدما أصبح أوّل رجل ببشرة داكنة يتبوّأ منصب المدير الفنيّ في دار Louis Vuitton الذي شغله منذ العام 2018 حتى تاريخ وفاته. كذلك، هو أيضًا الرئيس التنفيذيّ لدار أزياء Off- White التي مقرّها في ميلانو.

إعلان وفاته

منذ ساعات، تمّ إعلان هذا النبأ الحزين على الحساب الرسمي على انستغرام لفيرجيل أبلوه، حيث وُصف بالأب، الزوج، الابن، الأخ والصديق المخلص. فهو زوج شانون أبلوه التي رافقته في رحلة علاجه، وأب لولدين.

منذ أن شُخّصت إصابته بالسرطان منذ عامين، خضع فيرجيل أبلوه لعلاجات عديدة من دون أن يتوقّف عن ممارسة واجباته في مجا الموضة، إلّا أنّ المرض تغلّب عليه رغم تمسّكه بالحياة وتفاؤله.

خلال مسيرته في لويس فويتون، أضفى لمسات مميّزة على التصاميم الرجالية ليجعلها مناسبة أكثر للجيل الشاب، إذ مزج بين الموضة الفاخرة وموضة الشارع وذهب إلى أبعد الحدود لتقديم تصاميم استثنائيّة.

وبالحديث عن هذه الدار، اطّلعي مع ياسمينة على مجموعة لويس فويتون لخريف وشتاء 2020- 2021.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية