جون ترافولتا ينعي زوجته بكلمات مؤثّرة

وفاة كيلي بريستون زوجة جون ترافولتا بعد معركة مع سرطان الثدى

نعى الممثل جون ترافولتا زوجته كيلي بريستو، بكلمات مؤثّرة نشرها على حسابه على انستغرام، بعد صراع لسنتين مع سرطان الثدي، مؤكّدًا أنّها خاضت هذه المعركة بدعم كبير من قبل محبّينها. الجدير ذكره، أنّ جون ترافولتا وزوجته كيلي هما من المشاهير الذين تؤكّد علاقاتهم أنّ الحبّ الحقيقي موجود.

ias

لقد نشر جون ترافولتا على حسابه صورة لزوجته، وأرفقها بكلمات :"ببالغ الأسى، أبلغكم أنّ زوجتي الجميلة كيلي خسرت معركتها التي استمرّت عامين مع مرض سرطان الثدي. لقد كافحت بشجاعة، وهي محاطة بحبّ ودعم الكثيرين."

جون ترافولتا لم ينسَ جهود الطاقم الطبيّ، فوجّه لأفراده أيضًا تحيّة شكر، قائلًا :"أنا وأسرتي ممتنون للأطباء والممرّضين في المراكز الطبية التي تعاملنا معها، إضافة إلى اصدقائها وأحبّائها الذين كانوا بجانبها."

> "سيبقى حبّها خالدًا فينا وسأكون بجانب أولادي الذين خسروا والدتهم للتو."

بدورها، كتبت ابنتها إيلا ترافولتا على حسابها على انستغرام :"لم أقابل قط أي شخص شجاع وقوي وجميل ومحب مثلك".

زواج جون ترافولتا وكيلي

التقى جون ترافولتا بالممثلة كيلي بريستون في العام 1988 عندما شاركا سويًّا في فيلم The Experts، وتزوّجا في العام 1991، وأنجبا كلّ من إيلا التي تبلغ 20 عامًا، وبنجامين البالغ من العمر 9 أعوام، وجيت الذي توفي عن عمر يناهز الـ 16 عامًا في عام 2009 الذي عانى من مرض كاواساكي منذ عمر السنتين، ليتوفي لاحقًا بنوبة أصابته خلال عطلة كان يقضيها في الباهاماس.

الجدير ذكره، أنّ كيلي بريستون هي من النساء اللواتي واعدهنّ جورج كلوني قبل الزواج بأمل علم الدين. وبالحديث عن أمل الدين، نذكّرك بأنها من النساء العربيّات اللواتي يلهمننا بإنجازاتهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية