تفاصيل وفاة مشجعة الهلال الشهيرة الملقبة بـ «أم الهلاليين»

وفاة مشجعة الهلال الملقبة بام الهلاليين

خبر وفاة مشجعة الهلال الملقبة بام الهلاليين صدم الكثير من مشجّعي الفريق، والذي كانت تحرص على مشاهدة كافة مبارياته، وقد اشتُهرت عندما كانت تشاهد إحداها وظلّت واقفة تشجّع لاعبي الهلال السعودي بحماس مناديةً بأسمائهم. بالحديث عن المباريات، اقترب الأمير محمد بن سلمان على شراء نيوكاسل يونايتد.

ias

حماس أم الهلاليين خلال هذه المباراة سلّط الأضواء عليها، فانتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا وأنّها سيّدة ليست صغيرة في العمر، الأمر الذي دفع بالرواد إلى التغريد عنها نظرًا لروح الشباب الذي ما زالت تتمتّع به. 

لكن في صبح اليوم الأربعاء 12 من شهر يوليو، أعلنت ابنتها وفاتها عبر حسابها على " تويتر " قائلة : "انتقلت إلى رحمة الله امي دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة "، ولكنها تحفّظت عن ذكر أسباب الوفاة، إلّا أنّ بعض الجهات رجّحت بأنّ السبب يعود إلى إصابتها بفيروس كورونا. 

إثر وفاتها، غرّد السعوديّون على تويتر حزناء لوفاتها، فانتشر هاشتاغ #وفاه_المشجعه_الهلاليه، وركّزت الكثير من المواقع الإخبارية على نقل هذا الخبر المحزن.

إذا، أمّ الهلاليين أصبحت من السيدات المهمات في مجتمعها، وبالحديث عن السيدات السعوديات البارزات، نذكّركِ بأسماء سعوديات سطع نجمهنّ في عالم الهندسة المعماريّة، إضافة إلى 5 اختراعات تقف وراءها سيّدات سعوديّات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية