وللبشرة اللاتينيّة مكياجها!

مكياج البشرة اللاتينيّة

مكياج البشرة اللاتينيّة

تشكّل البشرة اللاتينيّة أي السمراء والمائلة إلى اللون البرونزي أكثر أنواع البشرة التي تلاقي الإعجاب، كونها تعطي صاحبتها قدراً كبيراً من الإغراء والجاذبيّة البحتة. ومن النجمات اللواتي عرفن بهذه البشرة جينيفر لوبيز، جيسيكا ألبا، وإيفا لونغوريا،ولأننا نحرص على جمالك، نقدّم إليك سلسلة من نصائح الماكياج المخصصة للبشرة اللاتينيّة:

ias

 

أحمر الشفاه الداكن: أي البني أو الأحمر العنابي الذي تحوّل في الآونة الأخيرة إلى صيحة مميّزة في عالم الماكياج، والذي لاقى إعجاباً من نجمات هوليوود، لأنّ قوّته تضاعف سحر هذه البشرة، وتنسجم معها.

 

 

.
الظلال الذهبيّة: لعلّ الذهبي هو أكثر الألوان التي تناسب صاحبات هذه البشرة، فلمعانه ينسجم وتلك الجاذبيّة الساحرة، والذي يمكن أن يستعمل كظلال عيون توضع فوق الجفنين أو تحتهما، أو كبلاش عند أعلى الخدود، والأهم اختيار درجة الذهبي التي تتلاءم ولون العينين والشعر. وتجدر الإشارة إلى أنّ أحمر الخدود الكريمي يلائم البشرة اللاتينيّة أكثر من البودرة.

 

الألوان النحاسيّة والماسكارا : هذه التدرجّات تتناسب ولون البشرة اللاتينيّة، خصوصاً إذا وضعت فوق الجفون، إلا أنّ ألأكثر أهميّة هو استعمال الماسكارا بشكل جدي، والحصول على رموش كثيفة وسوداء. لأنّ الأسود الغامق سيضفي إليها نفحة من الجمال الغامض. 

 

القاعدة الأخيرة والأساسيّة لمكياج البشرة اللاتينيّة هو المزج بين الألوان، وعدم الإبقاء على لون موحّد! 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية