ولي عهد دبي يحقق حلم طفل مصاب بالسرطان!

ولي عهد دبي يحقق حلم طفل مصاب بالسرطان

استجاب ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد الى طلب طفل هندي مصاب بالسرطان تمنّى أن يراه ويقابله، فنفذ فزاع أمنية الطفل والتقاه والتقطا الصور التذكارية معًا.

ias

وفزاع المعروف بلطفة وتصزفه اللبق مع الناس وشغفه بالحيوانات والطبيعة جذب أنظار العالم مرة جديدة اليه بتصرفه المحبّ تجاه الطفل الهندي محمد عبدالله بعد تلقيه رسالة منه!

الشيخ حمدان مع الطفل محمد وشقيقه الأصغر

وكشف والد الطفل محمد أن ابنه، ذو السبعة أعوام والمصاب بالسرطان لطالما حلم وتمنّى لقاء الشيخ حمدان الذي يعتبره النموذج الذي يحلم بأن يصبح مثله حين يكبر خصوصًا في ممارسة الرياضة وخوض سباقات الخيل.

View this post on Instagram

حبوبه

A post shared by Fazza (@faz3) on

وقال الطفل إنه من المتابعين الدائمين للفعاليات الرياضية التي يشارك فيها ولي عهد دبي، خصوصاً سباقات القدرة والتي فاز بها بشكل ساحق في السعودية، سواء أقيمت داخل الإمارات أم خارجها، لافتاً إلى أنه يعكف على مشاهدتها باستمرار عبر قناة "يوتيوب"، وموقع "إنستغرام"، الخاصين بولي عهد دبي. وبعد اللقاء وجه الطفل محمد رسالة شكر وامتنان إلى ولي عهد دبي، مؤكدا أن المقابلة منحته أملاً في الحياة، وقوة في مواجهة المرض، رغم أنه شخّص بالاصابة بالدرجة الثالثة بمرض السرطان حين اكتشف الأطباء اصابته منذ شهرين فقط.

وكان للوالد كلمة شكر فيها الشيخ حمدان كاشفًا أن أفراد أسرته فوجئوا بالاستجابة السريعة من ولي عهد دبي، مؤكداً أنها خلفت أثراً نفسياً رائعاً لدى ابنه، وأفراد أسرته، ولدى كل من علم بالأمر. وأوضح أنهم فوجئوا عند مقابلتهم ولي العهد بشخص يحب الآخرين، ويتحدث مع الجميع، بابتسامة وكرم. وكان قد سبق لياسمينة أن كشفت في عيد ولي عهد دبي عن معلومات قد لا تعرفينها عنه نذكرك بها الآن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية