وينونا رايدر الوجه الإعلاني لحملة مارك جاكوبس بيوتي

وينونا رايدر الوجه الاعلامي لمارك جاكوبس بيوتي

علامة مارك جاكوبس بيوتي هي ثمرة تعاون فعّال بين المصمم وشركة كندو التابعة لمجموعة لويس فويتون مويت هينيسي، وتتمحور رؤية مارك لابتكار مستحضرات المكياج حول إبداعه الذي يكسر كل القواعد تماماً كما يفعل في تصميم الأزياء. فالمسألة بالنسبة إليه تتعلّق بروح الشباب والثقة بالنفس والتجربة، وهو يلهم الجميع دائماً لكسر القيود وتخطّي الحدود بغية ابتكار أسلوب خاص بهم، لذلك اكتشفي مع ياسمينة الوجه الاعلاني الجديد لحملة مارك جاكوبس بيوتي الذي تم اختياره لتستوحي منه إطلالاتك المميزة.

ias

الممثّلة وينونا رايدر الحائزة على جائزة غولدن غلوب هي التي تم اختيارها لتكون الوجه الجديد لحملة مارك جاكوبس بيوتي للعام 2016. وستُعرَض صورة رايدر التي التقطتها عدسة المصور ديفيد سيمز  تظهر فيها الممثلة الأنيقة متألقة بمكياج خبيرة التجميل ديان كندال، في الحملات الإعلانية المطبوعة والرقمية على حدّ سواء، والتي تروّج لعلامة مستحضرات التجميل المرموقة. كما سيبدأ عرض فيلم رقمي قصير من إخراج سيمز في الربيع القادم.

وفي الصورة أعلاه، تبدو وينونا وهي تتزيّن بمسكارا Velvet Noir Major Volume من مارك جاكوبس بيوتي وقلم تحديد العيون Fineliner Ultra-skinny Gel Eye Crayon بلون Blacquer ولون (bigeyes)، فضلاً عن أحمر الشفاه الجل Nudes Sheer Gel Lipstick New بلون Strange Magic.

تجدر الإشارة إلى أنّ مسكارا Velvet Noir Major Volume Mascara وقلم تحديد العيون Fineliner Ultra-skinny Gel Eye Crayon سيتم طرحهما ضمن مجموعة ربيع 2016 في فبراير 2016 حصرياً في متاجر سيفورا الشرق الأوسط.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج ناعم عليك تجربتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية