"يادرو" Lladro تفتتح أوّل متجر مستقل لها

افتتحت ماركة "يادرو" Lladro  الإسبانية للخزافة الفاخرة أوّل متجر مستقلّ لها في الشرق الأوسط، وذلك في مول دبي الذي يُعتبر أبرز وجهة للبيع بالتجزئة في المنطقة.  والتقت ياسمينة بالسيدة أنجيليس يادرو نائب رئيس مجلس الادارة والتى كانت في البوتيك ترحب بالزوار وتستمع إلى ملاحظاتهم, وتحدثت عن أهمية الشرق الأوسط بالنسبة للمبيعات. يقع هذا المتجر الممتدّ على مساحة ٦٨ متراً مربعاً في الطابق الأوّل من المول إلى جانب متجرَي "باكارا" Baccarat  و"كريستوفل" Christofle، ويضمّ مجموعة من تحف فاخرة صُنعت يدوياً في مشاغل الماركة الكائنة بمدينة الخزف (فالنسيا).

ias

 

تتمتّع "يادرو" Lladro بمجموعة فريدة تتراوح بين التماثيل الكلاسيكية وبين التُحف المنحوتة والأغراض العملية والتحف الأثرية المصنوعة من الخزف الفاخر. يساهم تنوّع المنتجات هذا في جعل الماركة الخيار الأوّل لدى الشراة، وتعزّزه تعاونات مع المصمّمين الخارجيين الروّاد الذين يضفون لمساتهم الفنية الخاصة على عالم "يادرو" Lladro .

 

واحتفاءً بهذا الحدث البارز في قطاع البيع بالتجزئة وكإشادة مميّزة لفنّ صيد الصقور القديم في المنطقة، ابتكرت الماركة تحفة "صقر" محدودة النسخة للشرق الأوسط حصرياً. هذه التحفة المبهرة تحاكي بدقة متناهية ملامح السنقر المهيب الذي اعتُبر "ملك الطيور". 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية