يارا سفيرة مجوهرات Piaget في الشرق الأوسط!

يارا: الوجه الإعلاني لـ Piaget في الشرق الأوسط

يارا: الوجه الإعلاني لـ Piaget في الشرق الأوسط

بعد أن وعدتك ياسمينة أن تكون أوّل من يفصح لك عن اسم السفيرة العربيّة التي اختارتها دار Piaget، حان الوقت لتفي بوعدها وتخبرك أنّ الفنانة اللبنانيّة يارا هي الوجه العربي الذي اختير من قبل أرقى دور المجوهرات العالميّة لتكون سفيرته في الشرق الأوسط.

ias

وقد أعربت بياجيه أن الاختيار رسا على يارا،كونها فنانة تميّزت برقيّها وروعة إطلالاتها وفتنتها الناعمة، وكلّها صفات تعكس مزايا الدار وتمثّله، والمشروع الذي صوّر بعدسة المصوّر المحترف روجيه مكرزل، أعرب أنّ حماسة يارا وتعاونها كانا لافتين خلال التصوير، خصوصاً عندما تألقّت بمجموعات بياجييه بتصاميمها المختلفة والفريدة، وخلال تصوير حملة بياجيه عززت يارا من بساطتها وأناقتها بشكل جديد و جريء. وهي قد أحسّت أن تصاميم Piaget التي تم استخدامها خلال التصويرتتناسبت وشخصيّتها الهادئة والرومنسيّة، فكلاهما يعبّران عن البساطة والأناقة. وخلال حملة التصوير، ظهرت يارا بإطلالات مختلفة، تميّزت بأناقة ساحرة، وماكياج متقننفّذ بأنامل خبير التجميل المحترف فادي قطايا.

ياسمينة تهنّئ يارا على هذه الخطوة العالميّة، وتعد كل محبيّها بلقاء قريب معها تتحدّث فيه عن كافة تفاصيل هذا التعاون المثمر، وعن أبرز نشاطاتها، تطلّعاتها، ذوقها، وأخبارها. فانتظرينا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية