يارا قاسم تتزوج من المخرج السعودي محمد وفا وتتألق بإطلالة مبهرة

يارا قاسم تتزوج من المخرج السعودي محمد وفا وتتالق باطلالة مبهرة

مصدر الصورة: @yarakasemofficial الحساب الرسمي على انستغرام ليارا قاسم

يارا قاسم تتزوج من المخرج السعودي محمد وفا وتتالق باطلالة مبهرة، إذ ارتدت فستانًا من تصميم زهير مراد بلون البنفسجي الفاتح، تزين بتطريزات الأزهار النافرة، وتميّز بقصته الجميلة، وغيرها من المقومات التي تجعله من أجمل فساتين الزفاف التي تضاعف جمالك.

ias

كل ا في إطلالة يارا في عرسها رائعًا، وإذا أردنا الحديث عن فستانها، يمكن القول بأنه منحها لمسات ملكية فاخرة. فقد أتى ضيّقًا من الأعلى مع فتحة عن الصدر، واتسع من الخصر نزولًا، وأُرفق مع طرحة ناعمة بتطريزات أضفت المزيد من الرقي والفخامة.

مكياج ناعم وفخم وبوكيه غير متوقعة!

إطلالتها الجمالية بدورها خطفت الأنظار، فقد أبدعت أنامل خبير المكياج بسام فتوح بجعلها فائقة الروعة والتميز، إذ طبّق لها مكياجًا هادئًا، فاختار تدرجات ناعمة ممن ظلال العيون وأحمر الشفاه والبلاش، مع التركيز على مضاعفة جاذبية عينيها.

بعيدًا عن تصاميم مسكات العرايس المصنوعة من الورود، خيار يارا قاسم أدهش الجميع! لقد حملت مسكة مؤلفة من أغصان مقطوفة من شجرة القطن، وهذا ما جعل ستايلها مميزًا أكثر وأكثر.

قصة حب بدأت من النظرة الأولى

قصة حبهما بدأت من النظرة الأولى، فقد التقيا خلال تصوير مسلسل "دفعة بيروت" الذي كانت يارا قاسم من الممثلين المشاركين فيه، وكان من إخراج محمد وفا. وبعد فترة قصيرة، أعلنا زواجهما البارحة بطريقة مفاجئة، إذ لم يكن الجمهور يتوقع ذلك، حيث احتفلا بعرسهما عبر حفل بسيط ضم الأهل بسبب الظروف الصحية، ليكونا بذلك من المشاهير الذين تزوجوا خلال جائحة كورونا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية