يارا...نجمة ماكياج صيف 2016 على غلاف ألبومها الجديد

أطلقت الفنانة اللبنانية يارا في بداية هذا الصيف ألبومها الغنائي الجديد " مو محتاجكم"، الذي لاقى أصداء ناجحة وجماهيرية سريعة فور الإعلان عنه. تألّقت يارا على غلافه بإطلالات لا يمكن تجاهلها، خصوصاً مع ماكياج بسّام فتوح الذي عزز جمالها، وأضاف إليها الكثير من الأنوثة! فماذا في تفاصيل إطلالات ماكياجها على غلاف الألبوم؟

ias

صاحبة الملامح الجذابة المعروفة بحبّها للعناوين الأنثوية التي تعكس هدوءها ورقيّها تعاونت مع خبير التجميل بسّام فتّوح ، وظهرت بعناوين مختلفة ومتناقضة تناسبت بقوّه مع ملامحها. فحضر الماكياج الناعم المرتكز على الألوان الزهرية في ماكياج الوجنتين والشفاه، ليظل ماكياج العيون بسيطاً، كما الماكياج البرونزي الذي كان مختلفاً عن الزهري، وأظهرها بصورة المرأة التي تضجّ بالجاذبية الآخاذة. (إطلالة عرائسية متألقة ليارا في الفيديو كليب الأخير).

ماكياج صيف 2016 مع يارا

للأحمر البرغندي القوي حصّة مع يارا على غلاف الألبوم، فقد ظهرت به في صورتين، مع تسريحتي الشعر المفرود والمرفوع، والتي ذكّرتنا في إحداها بإطلالات عارضات دوتشي أند غابانا، مؤكّدة أنّ الصيحات على اختلافها تليق بها، من الناعمة إلى القوية والجريئة.

مع هذا يتّضح لنا أنّ يارا من النجمات اللواتي يتعاونّ مع أكثر من خبير تجميل، وتعتمد مبدأ التنويع، إذ ارتبط إسمها في البداية مع فادي قطايا، وكانت لها محطّات لافتة مع كريستيان أبو حيدر.

إقرئي المزيد: كريسيتيان أبو حيدر يكشف لياسمينة تفاصيل تعاونه مع يارا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية