ياسمينة تتذكر: أشهر حالات الانفصال في هوليوود لعام 2015

ياسمينة تتذكر: أشهر حالات الانفصال في هوليوود لعام 2015

كما هو معروف، فإن من شبه المستحيل المحافظة على ثبات أي علاقة عاطفية في هوليوود وبين مشاهيرها، مهما بلغت قصة حبهما ذروتها لكن لاضواء الشهرة مساوئها وضغوطاتها التي غالباً ما يرزح تحت أي ثنائي شهير ما ينعكس سلباً على حياته العاطفية وبالتالي يؤدي الى الانفصال.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة لائحة بأشهر الانفصالات التي سجلت خلال العام 2015 بين مشاهير العالم.

اختبري نفسك: هل أنت مشروع نجمة تلفزيونية؟

انفصال جنيفر غارنر وبن أفليك

انفصال جنيفر غارنر وبن أفليك

لعلّ الصدمة الابرز لناحية الانفصالات، كانت انتهاء زواج الثنائي الذهبي جنيفر غارنر وبن أفليك، بعد زواج دام لاكثر من 10 سنوات أثمر عن 3 أولاد.

وإن لم تتوضّح تفاصيل أسباب هذا الانفصال المفاجئ، كانت اشاعات تحوم حول اضطراب العلاقة بين الممثلين الاميركيين، اللذين أكدا أن اولادهما يأتيان في المرتبة الاولى بالنسبة لهما، علماً أنه أنجبا ابنتين إحداهما في التاسعة والثانية في السادسة، وابناً في الثالثة من العمر. اشارة إلى أن غارنر وأفليك التقيا خلال تصوير فيلم "Daredevil" في العام 2003، وبدأت علاقتهما بعدها، ثم تزوجا في العام 2005.

انفصال هالي بيري وأوليفيه مارتينيز

انفصال هالي بيري وأوليفيه مارتينيز

شكّل خبر انفصال النجمة الاميركية الحائزة على جائزة الاوسكار هالي بيري عن زوجها الفنان الوسيم أوليفيه مارتينيز صدمة للمجتمع الهوليوودي،  بعد سنتين من الارتباط سوياً.

علماً أن هذا الطلاق هو الثالث لبيري التي لها طفل من مارتينيز. وكان الثنائي عاش قصة حب استمرّت خمس سنوات لتتكلّل بالزواج عام 2013.

انفصال كورتني كارداشيان وسكوت ديسك

انفصال كورتني كارداشيان وسكوت ديسك

بعد انجاب 3 أولاد، انفصل الثنائي الشهير كورتني كارداشيان وسكوت ديسك، في شكل مفاجئ، من دون توضيح أسباب هذا الانفصال. وقامت كورتني بتعيين محامٍ من أجل متابعة إجراءات الحضانة لأولادها الثلاثة، مايسون البالغ من العمر خمس سنوات وبينيلوبي سنتين ورين سبعة أشهر، وهي تسعى للحصول على كامل الحضانة من دون أن يكون لسكوت الحق في ذلك.

إلاّ أن مصادر مقرّبة من كورتني كشفت أن سبب الانفصال كان خيانة سكوت لها مع حبيبته السابقة كلوي بارتولي من خلال صورة وصلتها لهما وهما متعانقان في موناكو، علماً أن أهل كورتني تبلّغوا خبر انفصال الثنائي عن بعضهما من خلال تغريدة قامت كورتني بنشرها عبر حسابها الرسمي على "تويتر". (اكتشفي مع ياسمينة تفاصيل انفصال كورتني كارداشيان وسكوت ديسك)

انفصال شون بين وتشارليز ثيرون

انفصال شون بين وتشارليز ثيرون

شكّل خبر انفصال الثنائي الذهبي شون بين وتشارليز ثيرون صدمة الى المجتمع الاميركي، بعد علاقة دامت عاماً ونصف، كان من المقرر أن تتكلّل بالزواج، علماً أن تشارليز هي من فسخت الخطوبة من شون بعدما أمضيا وقتاً معاً في أوروبا خلال شهر مايو الماضي.

وكان بين تبنّى ابن تشارليز الذي يدعى جاكسون وعمره 3 أعوام، علماً أن الثنائي على معرفة ببعضهما منذ عقود، لكنهما أعلنا علاقة الحب بينهما في ديسمبر 2013، وبعد مرور عام على علاقتهما، أفادت تقارير بأن خطبتهما تمّت سراً خلال رحلة في باريس، ولكن لم يؤكد أي منهما هذه الأخبار.

اقرئي المزيد: اليك مخاطر الوقوع في الحب من طرف واحد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية