ياسمين صبري تستوحي إطلالتها مجددا من هيفاء وهبي، فهل تفوقت عليها؟

ياسمين صبري تستوحي اطلالتها من هيفاء وهبي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لياسمين صبري yasmine_sabri@

ياسمين صبري تستوحي اطلالتها من هيفاء وهبي من جديد، وهذه المرة بارتداء ملابس مزيّنة بنقشة أزهار مشابهة جدًّا، ما دفع البعض لاتّهامها بأن الزوجة السابقة لأحمد أبو هشيمة تثير غيرتها، خصوصًا وأنها سابقًا ارتدت ياسمين نفس البلايزر التي ارتدتها هيفاء.

ias

كذلك، قلدت ياسمين إطلالة أخرى لهيفاء في ذكرى زواجها، وربما تكون كل هذه الإطلالات المشابهة مجرّد صدفة، ولكن لا بدّ من التوقّف عندها والحكم على الأجمل. إذًا، فلنرَ من بدت أروع بنقشة الأزهار الكبيرة.

إطلالة هيفا بهذه الصيحة

منذ يومين، أطلت هيفاء وهبي بشورت قصير مع قميص مزيّنان بنفس الرسومات لورود زهرية كبيرة وأوراقها الخضراء، ونسّقتهما مع حذاء Pump أسود وحقيبة يد صغيرة، فبدت في غاية الجاذبية.

ياسمين صبري تفوّقت عليها!

هذه المرة، تفوّقت ياسمين صبري على هيفا وهبي رغم أنها استوحتها منها، فرسومات الأزهار الكبيرة زيّنت فستانًا طويلًا بشقّ جانبي ارتدته ياسمين، وأحسنت تنسيقه مع حذاء ميول مفتوح باللون الذهبي، فأذهلت الجميع بإطلالتها الأنيقة والحيوية.

نجمات عربيات اعتمدن الصيحة في وقت سابق

بما أن الملابس المزينة برسومات الأزهار الكبيرة مثالية لهذا الصيف، ارتدتها نجمات كثيرات، من بينهن رانيا يوسف التي اختارت فستانًا كحليًّا مكسوًا برسومات لأظهار كبيرة صفراء، منحا لمسات حيوية وجميلة.

وأيضًا ميريام فارس

ميريام فارس بدورها بدت رائعة الجمال بفستان زهري يعكس جمال الرسومات الكبيرة للأزهار وأوراقها، وهو تميّز بقصته الطويلة وخصره الضيق الذي عزز جمال جسمها، وأكمامه الواسعة التي منحتها لمسات أنثويّة.

وداليدا خليل

وأيضًا من بين النجمات العربيات اللواتي بدون رائعات بالملابس المزينة برسومات الأزهار الكبيرة، داليدا خليل التي اختارت فستانًا أبيض محتشمًا بهذه الصيحة، لتتألق بستايل مميز.

هذه النقشة هي من صيحات الموضة المفضلة لدى البلوغرز، ولذا لا بدّ من أن تعتمديها قبل نهاية الصيف، لتتميزي بإطلالة متجدّدة وبعيدة عن الملل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية