ياسمين صبري تقلد مغنية مغربية بارتداء الفستان نفسه، فمن الأجمل؟

ياسمين صبري وسلمى رشيد في الفستان نفسه

اطلت ياسمين صبري ومغنية مغربية في الفستان نفسه، حيث نشرت كلّ منهما على انستغرام صورة لها وهي ترتديه، إذ نسّقتاه مع أكسسوارات ضاعفت جمال إطلالتيهما، وهي سلمى رشيد، التي قلدتها ياسمين، إذ أنّها اعتمدته قبلها بأيام قليلة. لقد لاحظنا أنّ النجمات تعشقن اللون الأخضر هذا العام، فقد سبق وأن رصدنا أمل بوشوشة وسهير القيسي بالفستان الأخضر نفسه من Elisabetta Franchi.

ias

الفستان هو من تصميم Elisabetta Franchi، وقد تميّز بقصّته العلويّة المستوحاة من شكل بلايزر البدلة النسائية، وتنورته المكسوّة بالشراريب التي تضفي الكثير من التميّز، وقد بدا رائعًا على جسم ياسمين صبري، إلّا أنّ ياسمين ارتكبت خطأين في تنسيقه مع الأكسسوارات. الخطأ الأوّل هو اختيار حذاء بلون البرتقالي، والثاني هو العقد الدائري الذي لا يتناسب مع قصّة الياقة. وهي ليست المرّة الأولى التي نرصد فيها أخطاء موضة أفست إطلالة ياسمين صبري، إذ سبق وأن رصدناها في كثير من لوكاتها.

أمّا المغنية سلمى رشيد، فقد نسقته بطريقة مثالية، إذ زينت معصميها بأساور ذهبيّة، ولكن كانت ستبدو أروع لو أنّها اختارت قلادة ناعمة لرقبتها. وقد ارتدت سلمى هذا الفستان لإطلالتها في الصورة الترويجية لأغنية شلونج التي جمعتها بمغنّي الراب المغربي دون بيغ.

وأخيرًا، ننصحكِ بالقيام بجولة على أفضل وأسوأ إطلالات النجمات في صيف 2020، لتستوحي منها الأفكار وتبتعدي عن الأخطاء التي ارتكبنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية