ياسمين عبد العزيز تبكي على الهواء وتوصي أخاها بأولادها

ياسمين عبد العزيز تبكي على الهواء وتوصي أخاها بأولادها

أثار ظهور ياسمين عبد العزيز تبكي على الهواء خلال برمو حلقتها مع منى الشاذلي وحديثها عن أنها أوصت أخاها على أولادها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

وتعتبر إطلالتها الأولى بعد الشفاء من المرض الذي أصابها في الأشهر الماضية والذي خلق جدلاً واسعاً في الأوساط الفنية ما دفع بعائلة ياسمين عبد العزيز إلى إصدار بيان توضيحي.

المدفن كان جاهزاً

ظهرت ياسمين عبد العزيز في البرومو وهي تبكي وتخبر أنه وصلتها رسالة تخبرها أن المدفن أصبح جاهزاً، فقامت عندها بتوصية أخاها بأولادها، كما أعربت عن صدمتها من وجودها في الحلقة وحديثها بالموضوع، مضيفة: "3 حاجات مبتشتريش بالفلوس: الصحة الاحترام وحب الناس".

أكدت ياسمين أيضاً خلال الحلقة عن حبّ زوجها أحمد العوضي الكبير لها، وكيف وقف إلى جانبها ودعمها طوال فترة مرضها، وكشفت منى الشاذلي في البرومو أن ياسمين ستكشف عن مختلف تفاصيل محنتها الكبيرة والرحلة التي عاشتها بين الموت والحياة.

وأشار البرومو إلى أن الحلقة مع ياسمين عبد العزيز سيتم عرضها قريباً.

ياسمين عبد العزيز وزوجها

تجدر الإشارة إلى أن الممثلة ياسمين عبد العزيز كانت قد أعلنت مع بداية شهر سبتمبر عن تعافيها عبر توجيهها رسالة إلى جمهورها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعادت بعدها إلى مصر قادمة من سويسرا حيث تابعت علاجها حتى تحسنت حالتها.

وكانت في وقت سابق قد نشرت فيديو كشفت فيه كيف نجت من الموت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية