ياسمينة تبارك لزهير مراد، لماذا؟

إنّه لخبر رائع أن نسمع أن المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد قد انضمّ إلى الأجندة الرسميّة لأسبوع الموضة الباريسيّ ليكون بذلك قد وصل إلى أعلى درجات الشهرة والاحتراف، الأمر الذي لم نشكّ به يوماً حيث أن زهير مراد لطالما قدّم تصاميم مميّزة ومبدعة لفتت أنظار نجمات هوليوود وعشاق الموضة، هذه التصاميم التي كانت كفيلة بلفت أنظار القيّمين على أسبوع الموضة الباريسيّ، فكانت النتيجة تكريمه من خلال ضمّه رسميّاً إلى الأجندة الرسميّة لهذا الأسبوع.

ias

 

والآن، أصبح هناك من ينافس المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب في أسبوع الموضة الباريسيّ حيث أن المصمم إيلي صعب كان سبق له وانضمّ إلى الأجندة الرسمية لهذا الأسبوع ليكون بذلك أوّل مصمّم لبنانيّ وعربيّ يعرض تصاميمه وأزيائه إلى جانب كبار دور الأزياء كشانيل ولويس فويتون وفالينتينو وجان بول غولتييه وغيرها، فمن برأيكِ سيلمع اسمه أكثر؟ زهير مراد أو إيلي صعب؟ تابعي ياسمينة وانتظري تغطيتنا لأسبوع الموضة الباريسيّ الخاص بالأزياء الراقية أو الهوت كوتور حيث سنعرض لكِ مجموعة كلّ من زهير مراد وإيلي صعب، فتكونين أنتِ الحكم!

 

أما حالياً، فنترككِ لتتصفّحي ألبوم الصور هذا الذي يظهر أبرز انجمات هوليوود والمشاهير بفساتين زهير مراد، هذا الألبوم الذي أعددناه تحيّة منا لإبداع زهير مراد وكخطوة تهنئة لانضمامه إلى الأجندة الرسمية لأسبوع الموضة في باريس.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية