ياسمينة تتابع وقائع حفل " تجربة الموضة من فوغ في دبي "

استقبلت دبيّ أمس عدداً هائلاً من المشاهير والوجوه الاجتماعيّة والاعلاميّة وذلك بسبب حفل نظّمته فوغ تحت عنوان " Vogue Fashion Dubai Experience " في دبيّ مول.

ias

فمدينة دبي، غصّت بعاشقات الموضة والفاشينيستا أمثال كيارا فيراجني التي استقبلتها زيّان غندور، صاحبة متجر Sauce كما ميراسلوفا دوما وصولانج نولز، شقيقة بيونسي، كلهنّ أتين للمشاركة في حفل فوغ والعشاء الفاخر الذي أقيم من بعده في برج خليفة، هذا العشاء الذي حضره أيضاً نخبة من سيدات مجتمع دبي والمشاهير والمصمّمين المشهورين أمثال دان ودين من دار Dsquared2 وديالا مكي من تلفزيون دبي وتالا سمان، صاحبة مدوّنة Myfashdiary برفقة والدتها لينا سمان وعارضة الأزياء كارولينا كوركوفا والمصمّم العالمي روبيرتو كافالي وكذلك، تواجدت زوجه الوليد بن طلال، الأميرة أميرة الطويل والفنانة مايا دياب وخبيرة التجميل جويل ماردينيان.

تابعي تفاصيل، حفل تجربة الموضة من فوغ في دبي!

أما الهدف من هذا الحفل، فهو استكشاف مواهب جديدة في عالم تصميم الأزياء والموضة، هذا ما صرّحت به رئيسة التحرير في مجلّة فوغ إيطاليا، Franca Sozzani التي أشارت إلى أنّه سيتمّ عرض أزياء العديد من المصمّمين المبدعين أمثال Mohammed Ashi من السعودية، Razan Alazzouni من السعودية، Ituen Basi من نيجيريا، Simone Rocha من إيرلاندا وغيرهم من المصمّمين.

إلى جانب عروض الأزياء هذه، نظّم هذا الحفل فرصة تسوّق مميّزة حيث تمّ عرض قطع فريدة من أهمّ الماركات العالمية أمثال دولتشي آند غابانا، فيرساتشي، أرماني، فالينتينو، جيامباتيستا فالي، إيلي صعب وشانيل وديور وغيرها من الماركات.

وليلاً، أقيم عشاءً فاخراً في برج خليفة، حضره كلّ الذين ذكرناهم أعلاه إلى جانب شخصيات أخرى وقد تمّ ريع هذا الحفل إلى جمعيّة Dubai Cares، المؤسسة الإنسانيّة التي أسّسها الشيخ محمّد بن رشيد آل مكتوم لمساعدة الأطفال على الحصول على تحصيل علميّ.

بالصور، إكتشفي ناعومي كامبل تشارك في حفل تجربة الموضة من فوغ في دبي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية