ياسمينة تتخيّل حملة ديور الإعلانيّة لمجموعة صيف 2018 والنتيجة في الصور التالية!

نعشق ديور وتصاميم العلامة أكثر فأكثر من موسمٍ إلى آخر وتحديداً بعد تسلّم ماريا غرازيا كيوري منصب المدير الإبداعي التنفيذي للدار والتي قدّمت توجّهاً أكثر أنثوياً إنما عصريّاً للمرأة.

ias

مؤخراً، كشف ديور عن مجموعة صورها لحملتها الإعلانيّة الخاصّة بموسم ربيع وصيف 2018، صور تعكس أزياء مميّزة رأينا على منصّة عرض الأزياء إلى جانب أكسسوارات مميّزة باتت متوفّرة في الأسواق ونتوقّع أن تنتشر في عالم الموضة وشوارعها.

واليوم، نكشف لكِ نحن كياسمينة صوراً لما تصوّرناه كحملة إعلانيّة لعلامة ديور ولمجموعة صيف 2018 حيث استخدمنا أيضاً أبرز التصاميم من أكسسوارات وأزياء برزت في مجموعة صيف 2018 ونتوقّع أن تكون هي المنتشرة والأكثر طلباً واعتماداً من قبل عاشقات الموضة.

فمن النقشة المقطّعة بلونيّ الأبيض والأسود والتي تعكس موضة الـ Checkered Patterns والتي تسيطر على أزياء وحقائب وأحذية ديور إلى الأحذية المسطّحة مع بكلة ديور والتي تعيد موضة الكعب العريض الصغير Block Heels وصولاً إلى قبّعة البيريه مع الشبك وفستان الترتر المطبّع بالرسومات، اخترنا أن تكون هذه التصاميم، التي لفتت الأنظار على منصّة العرض، مفتاح حملتنا الإعلانيّة لهذه المجموعة.

أيضاً، ارتأينا تسليط الضوء على الدنيم الجديد الذي قدّمته ماريا غرازيا كيوري في هذه المجموعة، هذا الجينز الذي أتى بقصّة واسعة وكأنه بلونين ليعيد بذلك موضة دنيم الظلّ Shadow Jeans بتدرّجات ألوان الدنيم المختلفة.
إلى جانب ذلك، اخترنا تسليط الضوء على الأحمر وتحديداً من خلال معطف الترنش الجلدي.

ولا يمكن أن نتكلّم عن مجموعة ديور صيف 2018 التي حاكت المرأة الفنانة من خلال شعار " Why have been no great women artists" من دون أن نسلّط الضوء على لوك اختارت العلامة أن تجعله من اللوكات الأبرز وقد رأيناه تحديداً في شوارع باريس خلال أسبوع الموضة لشتاء 2019 مع عاشقات الموضة، إنّها موضة الملابس الرياضيّة وبأسلوب رياضة الدارجات النارية وقد نسّقنا السترة الجلديّة بهذا الأسلوب مع تنورة التول التي تعتبر بدورها من أكثر القطع التي عرفت شهرة مع ماريا غرازيا كيوري وديور منذ انضمامها إلى الدار.

إقرأي المزيد: معرض جديد للعطور ومستحضرات التجميل من Dior في رد سي مول في جدّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية