ياسمينة تتذكر: أسوأ إطلالات النجمات على إنستقرام وفيسبوك لعام 2015

اسوأ إطلالات النجمات 2015

حمل عام 2015 الكثير من المفاجآت عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاص بالنجمات، فقمن بمشاركة جمهورهن بأخبارهن السارة والحزينة بالإضافة إلى صور إطلالاتهن اليومية! وعلى الرغم من أن معظم هذه الصور هي معدلّة عبر تطبيق فوتوشوب لتخفي شوائب وعيوب النجمات، لكن بعض اللقطات العفوية عرّضتهن للجدل بسبب إطلالاتهن السيئة فيها.

ias

فأحلام، على سبيل المثال، نشرت صورة لها وهي تتسوّق في باريس خلال إجازتها مع زوجها ظهرت فيها على طبيعتها ولكنها ملابسها بدت غير متناسقة مع بعضها البعض. فخذائها لمّاع وبنطالها أيضاً، ولتزيد الطين بلة إرتدت نظارات شمسية لماعة ووشاح للعنق مزيّن بطريقة غريبة! فكانت هذه الإطلالة الأسوأ لها لهذه السنة.

#VERSACE #shopping #stylelest #fashionista #me #love #paris #singer #BAMA2015GoldenEdition_Ahlam

A photo posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

أمّا النجمة أليسا، وخلال إحيائها لحفلٍ في تورونتو، إرتدت فستاناً أسود ضيقاً عليها عرّضها للإنتقادات بسبب كسبها للوزن وعرض مفاتنها للعلن، فنصحها متابعونها في تعليقاتهم بأن تختار ملابس مقاسها أوسع كي تحافظ على إطلالتها الحسنة.

a pic from #toronto show

A photo posted by Elissa (@elissazkh) on

مايا دياب حصدت لقب أسوأ إطلالة لعلم 2015 بين جميع النجمات وليس عبر حسابها على إنستقرام فقط! فهي ظهرت بلوك غريب خلال حضورها لأسبوع الموضة الباريسي، وبالتحديد عرض شانيل الخاص، حيث ظهرت كالشخصية الكرتونية "ويلي وونكا" بالقبعة والنظارات والشعر الأشقر القصير. كما أن حذائها وبنطالها جعلا إطلالاتها مبالغ بها كأنها تحاول تقليد ليدي قاقا، وحقيبة يدها التي تشبه سلة التبضع جعلتها محطّ سخرية الجمهور.

أمّا سميرة سعيد وصورتها التي عرضتها للهجوم بسبب فستان "المكرونة" فهي أسوأ إطلالة لها في مسيرتها الفنية وهذه السنة!

سميرة سعيد في فستان أصفر

والنجمة الأخيرة هيفاء وهبي التي تثير الجدل دائماً بفساتينها وأزيائها الجريئة والفاضحة، ولكن خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في روما إرتدت فستاناً محتشماً بأكمام طويلة، ولكنه بدا واسعاً عليها وظهرت قصيرة القامة فيه على الرغم من إرتدائها للكعب الطويلّ

Attending with passion! #ValentinoHauteCouture @maisonvalentino #RomeFashionWeek

A photo posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية