ياسمينة تتذكر أسوأ فساتين الأوسكار!

في كلّ عام، تتحضر وسائل الإعلام حول العالم لأكثر أحداث السجادة الحمراء أهميّة: إنّه حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي يشكّل محطّ أنظار الملايين من المترقبين ومن محبّي السينما والموضة. وبينما تتألّق النجمات بأبهى الفساتين والتسريحات أمام عدسات الكاميرا، يفشل بعضهنّ في خيارات غير موفّقة وبعيدة كلّياً عن الأناقة المطلوبة. ياسمينة تستعرض لكِ أسوأ هذه الإطلالات خلال الأعوام القليلة الماضية.

ias

 

من بين اللائحة الطويلة نسبيّاً، تبرز أسماء عديدة إعتدناها في كلّ عام رمزاً للأناقة والتألّق. ولكن، رموز الموضة هم بنفسهم غير معصومين عن الخطا! فقد تكونسارة جسيكا باركر من أكثر الممثلات ذات الحسّ العالي من الموضة، إلّا أنّ إختيارها لفستان من Chanel عام 2010  لم يكن صائباً على الإطلاق. كذلك،آن هاثاواي التي عوّدتنا على إطلالاتها المبهرة وفساتينها الراقية أخفقت حتماً في ماضيها وذلك بالعودة إلى عام 2004 مع فستان مطبّع بالورود.

 

أمّاجينيفر لوبيزالمعروفة بفساتينها الجريئة، فقد وصلت جرأتها حدّ المبالغة حيث بدت منحنيات جسمها أكبر بكثير مع فستان من جيورجيو أرماني عام 2010. كذلك بيونسي التي لم توّفق في إختيار قصّة الفستان عام 2009 والذي كان من تصميم أمّها.

 

إقرأي أيضاً: أجمل الإطلالات في حفل الأوسكار 2012

 

شارليز ثيرون سجّلت أيضاً إخفاقاً واضحاً في تصميم Vintage باللون الأخصر من ديور عام 2006. ولعلّ اللائحة تطول لتضمّ كذلك كلّ من Umma Thurman و  Kelly Lynch عن عام 2004، Gwylneth Paltrow عن عام 2002 وكثيرات غيرهنّ.

شهد العام الماضي أيضاً البعض من الخيارات غير الموفّقة ليكون أبرزها فستان ساندرا بولوكمن ماركيزا. فمن برأيكِ قد تدخل لائحة أسوأ فساتين الأوسكار هذا العام؟ تابعي ياسمينة وترّقبي فساتين حفل الأوسكار هذا العام بين أفضلها وأسوأها!

 

إكتشفي لائحة بالأسماء والأفلام المرشحّة للفوز بجوائز أوسكار 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية