ياسمينة تتذكّر: أبرز إصدارات العطور بنفحات شرقية في 2015

في الحلقة الأخيرة من مسلسل ياسمينة تتذكّر لهذا العام، سيكون لنا وقفة مع أبرز إصدارات العطور العالميّة التي أدخلت النفحات الشرقية بصورة أساسية إلى تركيباتها، والتي توجهّت من خلالها إلى المرأة الجذابة التي لا تعشق إظهار أنوثتها وتميّز أناقتها:

ias
  • Amber Malaki من Chopard: إضافة لافتة إلى "مجموعة ملكي". يتميّز بطابعه الدافئ والغامض، عاكساً الفخامة المترفة لمجوهرات الدار العريقة وقوة إقناعه. شاعرية الإكسير الثمين الغامضة تتألّق مع الطاقة الذهبية للشمس بخلاصة أرقى المكوّنات من الشرق الأدنى.
  • Le Noir من Bulgari: الشاي الأسود يتصدّر قائمة مكوّنات هذا العطر إلى جانب مزيج من المواد والعناصر المختلفة، والنفحات القويّة مثل العود النقي والأصلي الذي تمّ شراؤه من القيمين على ابتكار العطر من الإمارات العربيّة المتحدّة. يتميّز بغموضه، وليس بثقله.
  • Euphoria Gold من Calvin Klein: نفحات فاكهيّة، زهريّة وشرقيّة في هذا العطر الأنيق. من مقدّمته تفوح رائحة المشمش، ومن قلبه ينبض أريج زهور النرجس والغاردينيا والعسل، إلى جانب نفحات الباتشولي الأبيض وخشب الصندل والمسك.
  • Gucci Guilty Diamond: عطر مميّز للعام 2015 برائحة شرقية مذهلة، مع نفحات الفلفل الوردي، والليلك والهال، ختاماً مع العنبر والباتشولي. وقد أصدر الدار عطراً مشابهاً للرجال بالتأثير المذهل نفسه. 
  • Roberto Cavalli Essenza: نفحة ساحرة من اللوز المرّ يفوح بروائح الأزهار الشرقية وبعبير مستخلص من زهر الليمون المركّز، وتأتي رائحة مستخلص الفانيليا المركّز في القاعدة لتضفي لمسة من الغموض، مخلّفة أثراً مثيراً للاهتمام.

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر: أبرز عطور العود في العام 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية