ياسمينة تتذكّر: أشهر 7 حقائب برزت في عام 2017

حقيبة غوتشي Marmont من اشهر شنط عام 2017

ممّا لا شكّ فيه أنّ الحقيبة باتت اليوم من أكثر الأكسسوارات أهميّة في خزانة أيّ امرأة كما في إطلالة أيّ سيّدة والسبب أنّ الحقيبة يمكن أن تحوّل أيّ إطلالة من عادية إلى إطلالة ملفتة وحتى باهظة الثمن وإن كانت تقتصر على الملابس العادية Basics ومجرّد جينز وكنزة صوفية عادية أو توب عادية Basic.

ias

على الرغم من وجود العديد من الحقائب في الأسواق وعلى الرغم من أنّ الماركات العالمية تركّز دائماً على تقديم تصاميم مختلفة وعدد لا بأس به من تصاميم الحقائب سنوياً وفي كلّ موسمٍ أو مجموعة لها، غير أنّ بعضها يحقّق نجاحاً أكثر من البعض الآخر والسبب التصميم طبعاً كما اختيار هذا التصميم بالذات من قبل عاشقات الموضة والنجمات اللواتي يساهمن في ترويج هذه الحقيبة بالذات.

بما أنّنا على أبواب استقبال العام الجديد، كان لا بدّ من جولةٍ سريعة نتذكّر فيها أشهر الحقائب التي ميّزت عام 2017، حقائب لا تزال رائجة طبعاً ولكن حضورها في عام 2017 كان ملفتاً كما أنّ سيطرتها في هذا العام اعتبر مميّزاً، فما هي إذاً أبرز حقائب عام 2017؟ ماركات عدّة تدخل هذه اللائحة ومنها نذكر علامة CHANEL، لويس فويتون، فالينتينو وغيرها…

حقيبة غابرييل

حقيبة غابرييل من CHANEL من اشهر شنط عام 2017

بعد غياب مستمرّ لمواسم عدّة لحقيبة Shopping أو Tote تحمل توقيع CHANEL، ها هي العلامة تقدّم حقيبة Gabrielle بأشكال وأحجام مختلفة بأسلوب الـ Shopping Tote، Hobo والـ Purse، هذه الحقيبة التي تأتي مبطّنة أي بقماش الـ Quilts التي تشتهر به العلامة والذي يأتي إما جلدياً أو مخملياً والتي تأتي بلونين مختلفين أيضاً.

إنّ حقيبة غابرييل هذه اعتبرت من أشهر تصاميم الحقائب التي برزت في عام 2017 والتي ارتدتها عاشقات الموضة لا سيّما أنّ طرق ارتدائها مختلفة وملفتة لتكون بذلك الحقيبة الجديدة التي عرفت شهرة والتي ستحقّق انتشاراً كبيراً كحقيبة البوي.

حقيبة Nile

حقيبة Nile من كلوي من اشهر شنط عام 2017

تتميّز حقيبة Nile من كلوي ببكلتها أو مسكة يدها المعدنيّة والتي تأتي مدوّرة، هذه الحقيبة التي يمكن اعتمادها مع الإطلالة الحيويّة كما الرسمية إذ تبدو ككلاتش نظراً لصغر حجمها. المميّز أيضاً في هذه الحقيبة، أنّها استطاعت أن تشكّل طلب الجميع في وقتٍ قصير حتى باتت كميّتها محدودة والطلب عليها يتطلّب وقتاً كي تصبح متوفّرة.

حقيبة KAN I

حقيبة Kan I من فندي من اشهر شنط 2017

من فندي، اشتهرت هذا العام حقيبة Kan I التي عكست رمز أو شعار العلامة الجديد ألا وهو حرف الـ F باللاتينيّة والذي يأتي مائلاً وداخل دائرة. إنّ هذه الحقيبة استطاعت أن تكون طلب عاشقات الموضة الأبرز والسبب أنها يمكن أن تكون رسميّة في حال تمّ ارتدائها بمسكة اليد الصغيرة أو حيويّة في حال تمّ حملها على الكتف بالرباط أو الحزام الطويل.

حقيبة Pierce

حقيبة Pierce من JW Anderson من اشهر شنط 2017

على الرغم من أنّ علامة JW Anderson ليست بشهرة الماركات العالمية الأخرى، أقلّه في عالم الأكسسوارات والحقائب، غير أنّ حقيبة Pierce والتي تأتي ببكلة معدنيّة في الوسط على شكل قرط الأنف أو الأذن، استطاعت أن تكون هدف عاشقات الموضة والنجمات وبالتالي من بين أكثر الحقائب شهرة في عام 2017.

حقيبة Neonoe

حقيبة Neonoe من لويس فويتون من اشهر شنط عام 2017

يمكن القول أنّ أكثر الماركات العالمية تقديماً للحقائب، عدداً ومن ناحية التصاميم الملفتة والتي تلاقي إعجاب السيدات، علامة لويس فويتون التي تتحفنا كلّ موسم بمجموعة كبيرة من الحقائب المميّزة.

ولكن وعلى الرغم من ذلك، استطاعت حقيبة Neonoe والتي تأتي بشكل الدلو أي Bucket أن تفاجئنا وتكون هي الأكثر طلباً من لويس فويتون في عام 2017، الأمر الذي يؤكّد عودة موضة المونوغرام أو الشعار المطبّع كما عودة موضة حقائب الدلو.

حقيبة Spikes

حقيبة Spikes من فالينتينو من اشهر شنط عام 2017

ليست علامة فالينتينو هي تلك العلامة التي تلجأ إليها كثيراً السيدات لانتقاء الحقائب المميّزة غير أنّها غدت كذلك بعد تقديم العلامة هذا العام حقيبة Spikes من مجموعة Rockstud. إنّ هذه الحقيبة تأتي طبعاً مزيّنة بالمسامير Studs، شعار العلامة كما بـ قماش مبطّن، ما جعلها طبعاً حقيبة مميّزة إنما أكثر ما أضفى هذه الصفة على الحقيبة فكانت مسكة اليد الصغيرة والاكتفاء بسلسال معدنيّ لارتداء الحقيبة على الكتف والاستغناء عن الحزام العريض، الأمر الذي يعتبر مميّزاً ومختلفاً عن باقي الحقائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية