ياسمينة تتذكر: اشهر حسابات موضة على انستغرام في عام 2015

إذا أردنا اختيار موقع التواصل الاجتماعي الأكثر انتشاراً وشهرةً حالياً، لا بدّ من أن يكون موقع انستغرام (اليك اشهر حسابات موضة على انستغرام) الرابح الأبرز، هذا الموقع الذي بات مصدراً للكثيرين لاكتشاف أجدد الأخبار ومتابعة أبرزها في المجالات كافّة.

ias

فإذا أردنا أن نتكلّم عن عالم الموضة مثلاً، بات موقع انستغرام وسيلة دور الأزياء ومصمّمي الأزياء الأهمّ لعرض أجدد تصاميمهم ونشر آخر أخبارهم كما أصبح بالنسبة إلى متتبعي هذا العالم، المصدر الأبرز لمعرفة أجدد الأخبار المتعلّقة بالعلامات التي يحبّونها.

لذا وبما أنّ يوماً واحداً يفصلنا عن نهاية عام 2015، اخترنا أن نسترجع معكِ أبرز حسابات الموضة وأشهرها على موقع انستغرام، حسابات حقّقت أكثر نسبة متابعة وأكثر عدد إعجاب من قبل المتتّبعين.

نبدأ مع علامة نايكي الرياضية التي يبلغ عدد متابعيها حوالي 30 مليون متابع، هذه العلامة التي تستحقّ أن تكون ضمن لائحة أشهر حسابات الموضة متابعة على انستغرام إذ تمتلك أكثر من 50 مليون هاشتاق باسمها ما يؤكّد مدى حبّ الناس لهذه العلامة ومدى إدراكهم بها وشرائهم لتصاميمها.

من نايكي، نسلّط الضوء على علامة رياضية أخرى برزت في هذه الائحة، إنها علامة أديداس التي يبلغ عدد متابعيها حوالي 6 مليون متابع إذ لديها حوالي 15 مليون هاشتاق باسمها ما يظهر مدى تداولها من قبل الناس وبالتالي مدى حبّهم لهذه العلامة.

من العلامات الرياضية، ننتقل إلى العلامات الفاخرة أو دور الأزياء الفاخرة وننقل لكِ أهمّها التي صنّفت ضمن لائحة أشهر حسابات موضة في عام 2015 ونبدأ مع علامة برادا التي يبلغ عدد متابعيها حوالي 6 مليون متابع فيما يشير موقع انستغرام إلى وجود حوالي عشرين مليون هاشتاق باسم برادا.

إلى جانب برادا، تأتي علامة غوتشي أيضاً لتنافسها في عدد المتابعين  وتمتلك حوالي 6 مليون متابع أيضاً فيما عدد الهاشتاق الخاصّ بها هو نفسه عدد هاشتاق برادا وما يجعل غوتشي متداولة إلى هذا الحدّ هو اختيار النجمات الدائم لفساتين غوتشي في المناسبات الهوليوودية الرسمية وعلى السجادة الحمراء.

من علامات الأزياء الفاخرة التي تنافس أيضاً هذه الماركات، لا بدّ من أن نذكر علامة ديور التي تسبق كلاً من غوتشي وبرادا في عدد المتابعين إذ نجد حوالي 7 مليون متابع لصفحة ديور فيما عدد الهاشتاق الخاصّ بديور هو نفسه كبرادا وغوتشي أي عشرين مليون هاشتاق والسبب في اكتساب ديور هذه النسبة المرتفعة من المتابعة في عام 2015 هي حتماً خبر مغادرة راف سايمونز الدار إلى جانب عروض أزياء ديور طبعاً التي لا تخلو من التصاميم المميّزة والديكور الرائع الذي يصبح حديث الناس والشاغل الأهمّ لهم.

وإن كانت معظم العلامات تعتبر فاخرة في هذه اللائحة إلاّ أنّ هذا لا يعني أنّ العلامات العادية لاسيما ماركات الأحذية غير الفاخرة لا يمكنها المنافسة والدليل الى ذلك دخول علامة Vans هذه اللائحة ومنافستها لهذه العلامات الفاخرة، هذه العلامة التي يبلغ عدد متابعيها حوالى 4 مليون متابع في حين أن عدد الهاشتاق لهذه العلامة يبلغ حوالى 15 مليون هاشتاق.

وبالعودة إلى العلامات الفاخرة، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ علامة بربري تدخل المنافسة أيضاً وتعدّ من العلامات الأكثر متابعة على انستغرام في عام 2015 وتضمّ حوالي 5 مليون متابع.

وإلى جانب دور الأزياء الفاخرة، إنّ دور المجوهرات الفاخرة تعتبر منافساً قوياً أيضاً والدليل الى ذلك عدد متابعيها ومن هذه الماركات، علامة كارتييه التي يبلغ عدد متابعيها حوالي المليونين فيما عدد الهاشتاق المتداول فيبلغ حوالي 10 مليون هاشتاق.

إقرإي المزيد: اكتشفي أجدد ماركات الازياء من مواقع انستغرام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية