ياسمينة تتذكّر: صيحات ماكياج عيون غير تقليديّة في 2015

كما في نهاية كل عام، تجول ياسمينة على مختلف صيحات الماكياج لتختار منها الأجمل، والأسوأ، والأغرب، لتنقل إليك عناوين بارزة سطرت هذه السنة، وميزّتها عن سابقاتها. في الحلقة الأولى ستكونين على موعد مع أغرب صيحات ماكياج العيون التي خرجت من إطار الكلاسيكية، ومن الرسمات التقليدية المعتادة، وحوّلت جفن العين إلى لوح يمكن الرسم عليه بطريقة عشوائية. فماذا في تفاصيل هذه الصيحات؟

ias

  • النقطة عن زاوية العين الخارجيّة: عند النظر إلى ماكياج هذه العين، قد تظنينه خافياً وغير مرئي، ولكن بعد التحديق تجدين نفسك أمام نقطة ظاهرة مرسومة عند الزاوية الخارجية، مع مدّها قليلاً باتجاه خط الجفن العلوي. (2014 تتذكّر: صيحات الماكياج الأبرز).

- خطوط آيلاينر متوازية حول العينين: من أكثر الصيحات الغريبة خلال العام، تقضي برسم الآيلاينر على الجفنين العلوي والسفلي، بطريقة دراماتيكية متوازية، مؤكدة أنّ هذه المساحة المحيطة بعينيك يمكن أن تكون مسرحاً مثالياً لرسمات صيحات غريبة وغير متوقعة. (2014 تتذكّر: أجمل صيحات الشعر والمكياج من إطلالات النجمات).

  • التطبيع في زاوية العين الداخليّة: في الوقت تظنين أنّ الزواية الداخلية للعين هي محصورة بكل ما هو ناعم ودقيق، أتت صيحة خلال العام 2015 لتنقض المعادلة، ووضعت الكثير من ظلال العيون السوداء عند هذه الزاوية بطريقة التطبيع.

  • الكحل المنقّط فوق الجفن العلوي: أكثر صيحات ماكياج العيون العشوائية خلال هذا العام، فقد رُسمت بقلم الكحل الرفيع الكثير من النقاط العشوائية والمكثّفة على كامل الجفن العلوي، وهي صيحة ليست غريبة فحسب، بل تفيض بالجرأة أيضاً.

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر: أبرز مصمّمي الأزياء الذين غادروا دور الأزياء عام 2015!

https://www.youtube.com/watch?v=T–KAOJPpbA

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية