ياسمينة تتذكر: المدن الأكثر استقبالًا للسياح خلال العام ٢٠١٩

المدن الأكثر زيارة في الـ٢٠١٩

المدن الأكثر زيارة في الـ٢٠١٩

مع نشاط السياحة، وانتقال المسافرين من بلد إلى آخر خلال السنوات الأخيرة، تصدّرت ١٠ مدن لائحة المدن الأكثر استقطابًا للسياح وتوزعت كالتالي!

ias

هونغ كونغ

هونغ كونغ

بفضل عوامل الجذب السياحية الكثيرة فيها من ديزني لاند الى سلسلة الفنادق الأفخم على مستوى العالم وجزيرة لانتاو وأكواريوم حديقة المحيط، نجحت هونغ كونغ بالتربّع على المرتبة الأولى بين المدن الأكثر استقطاباً للسياح بفضل نشاط التجارة فيها أيضًا بعدد بلغ ٢٦.٧ مليون زائر!

بانكوك

بانكوك

بانكوك في نايلندا ليست مدينة عادية فهي مزيج بين الأسواق الليلية والتسوّق التقليدي والأبراج الشاهقة والمناظر الطبيعية والفنادق الفخمة، ولهذه الأسباب دخلت لائحة المدن الأكثر استقطابًا للسياح بعدد ٢٥.٨ مليون نسمة! 

ماكاو

ماكاو

هذه المدينة الصينية ورغم أنها ليست ذائعة الصيت والشهرة في بلداننا العربية الا أنها تستقطب السياح وبالفعل دخل ٢٠.٦ مليون سائح خلال العام المنصرم وذلك بفضل التعاقبات الثقافية على أرضها كونها كانت تحت السيطرة البرتغالية حتّى أواخر القرن الشعرين، وفيها مزيج ثقافي حضاري كبير!

سنغافورة

سنغافورة

هذه المدينة التي تعتبر من القوى العظمى بين المدن العالمية زارها ١٩.٧ مليون زائر، استقطبتهم بفخامتها وتطورها وأبراجها العالية وثبات مناخها!

لندن

لندن

١٩.٦ مليون زائر دخلوا لندن خلال العام ٢٠١٩، فمدينة الضباب مليئة بعوامل اجذب المشهورة في العالم أجمع اضافةً الى الجواهر المخفية التي لا يعرفها الا القليلون!

باريس

باريس

خلال العام المنصرم دخل أرض باريس ١٩ مليون زائر بحثاً عن الجمال والتاريخ والموضة والفخامة وطبعاً الرومانسية!

دبي

دبي

هذا ليس مستغربًا على دبي أبدًا ولكنه في كل الأحوال أمر مفرح جدًا لنا جميعًا أن تستقبل دبي ١٦.٣ مليون زائر هذه السنة! فهذه المدينة التي نصّبت نفسها رائدة في مجالات الفنون والثقافة والسياحة والأعمال، ولكن الأجمل من ذلك أن القادم أفضل بكثير لدبي حتمًا بالتزامن مع اكسبو دبي ٢٠٢٠!

ديلهي

دلهي

تنشط السياحة جدًا في هذه المدينة الهندية فهي مثال للتنوع الثقافي والحضاري، كما تعتبر هذه المدينة عاصمة للأزياء، والعاصمة السياسية للهند، وتنبعث منها روائح الطعام المختلف واللذيذ.

اسطنبول

اسطنبول

١٤.٧ مليون زائر دخل اسطنبول خال العام المنصرم، مدينة السياحة والبوسفور والتسوّق والطعام اللذيذ! اليك أجمل الوجهات السياحية في اسطنبول.

كولالمبور ماليزيا

كوالالمبور

لو أردت البحث عن أهم الأمكنة لزيارتها في كوالالمبور الماليزية ستفوق اللائحة الخمسين مكانًا، بسبب تناغم الطبيعة والسياحة والتنوع الثقافي فيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية