ياسمينة تتذكر كيف أثارت وسامة هؤلاء الشباب العرب وسائل التواصل!

ياسمينة تتذكر

حملت سنة 2016 الكثير من الاخبار والمفاجآت في عالم وسائل التواصل الاجتماعي خصوصاً على الصعيد العربي وتحديداً عند الرجال العرب ووسامتهم.

ias

فتذكري مع ياسمينة في ما يلي كيف أثارت وسامة هؤلاء الشباب العرب وسائل التواصل الاجتماعي خلال سنة 2016.

اختبري نفسك:أين ستكونين في 2017؟

ابراهيم حديدي

ابراهيم حديدي

تمكن الشاب السعودي ابراهيم حديدي، البالغ 24 عاماً، من إثارة بلبلة عالمية على موقع "إنستغرام" بعد تليقه سلسلة لا تنتهي من التعليقات التي تتغزل بجماله.

فمن خلال ابتسامة هذا الرجل الاعمال الصغير وشغفه في الموضة أثار ضجة كبيرة وسلسلة من الاعجابات والحصول على نسبة كبيرة من المعجبين ما دفع بالعديد من الوسائل الاعلامية الى التحدث معه وتسليط الضوء على حياته الخاصة والمهنية. (ياسمينة تتذكر: أهم التحديثات لـ"واتساب" و"انستغرام" لعام 2016!)

العرب في قائمة البلدان التي تحتوي على أجمل رجال العالم

العرب في قائمة البلدان التي تحتوي على أجمل رجال العالم

يبقى الجمال أمراً نسبياً يتغيّر من شخص إلى آخر باختلاف الذوق والشخصية، إلاّ أن مقاييس جمال الأشخاص خصوصاً عند الرجال تبقى موحدة ولو في حدها الأدنى.

من هنا، نشرت قائمة جديدة لبلدان يعيش فيها أجمل رجال العالم وقد كان في الصدارة بلد عربي مشهور.

وقد أتت في المقدمة إيطاليا المشهورة بوسامة الرجال فيها وجاذبيتهم، سواء لناحية جمال عيونهم ولون بشرتهم فضلاً عن اللكنة الإيطالية المثيرة لتتبعها البرازيل حيث يمتلك شبانها قوة بدنية مميزة، فضلاً عن لون بشرتهم الذهبي الرائع.

وتنافس أنغولا شباب البرازيل من حيث قوتهم البدنية كما أنهم يتمتعون بقدرة كبيرة على التواصل ما يجعلهم محببين بالنسبة للنساء.

وكانت المرتبة الرابعة للمملكة العربية السعودية التي تحتوي على رجال يتميزون بجاذبية عالية وعيون مكحلة خارقة لتأتي بعدها فرنسا في المرتبة الخامسة التي تتميز بوسامة شبانها وأناقتهم اللافتة والشهيرة.

اقرئي المزيد: هؤلاء النجوم الذين تحبينهم رائحتهم كريهة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية