ياسمينة تتذكر: نجوم عرب أشعلوا السوشيل ميديا في العام ٢٠١٩

نجوم تصدروا السوشيل ميديا

نجوم تصدروا السوشيل ميديا

بجولة على العام ٢٠١٩ نتذكّر أهمّ الأحداث التي هزت السوشيل ميديا وشغلتنا وتصدّرت الانترنت أبطلها نجوم منهم من قصد ذلك ومنهم من لم يقصد! فما هي أبرز تلك الأحداث؟ سنتذكّر في جولة اخبارية سريعة!

ias

آسيا

آسيا عاكف

لم تكن سنة عادية بالنسبة لآسيا عاكف مطلقًا، فهي سبق وتحدثت عنضغوطات السوشيل ميديا على حياتها الشخصيةوشغلت الناس بآرائها الجريئة في هذا الخصوص، وهزت مواقع التواصل الاجتماعي على أيام متتالية بعد قرارها خلع الحجاب وإعلانها ذلك بصورة وتعليق!

مشاعل الشحي

مشاعل الشحي

حدثان تصدرا مواقع التواصل الاجتماعي من بطولة مشاعل الشحي وزوجها أحمد خميس، الأول خلعها للحجاب والثاني حفل زفافها الثاني الذي جمعت فيه بين الطريقتين الخليجية والفليبينية وفي الحدثين لم تسلم مشاعل من البلبلة التي أثيرت حولها. ولكنكيف علّق زوجها على خلعها الحجاب؟

شيرين

شيرين عبد الوهاب

وكأنّ الأزمات تصطاد شيرين وتبحث عنها! منذ العام ٢٠١٨ وحتّى العام ٢٠١٩ وهاشتاقات شيرين عبد الوهاب تتصدر الانترنت بالمعنى السلبي للأسف! وبعد تعاقب المشاكل بسبب تحريف كلامها في حفلاتها، ما كادت تهدأ الأحوال وتتناسى مواقع التواصل اسم الفنانة المصرية حتّى هبت حرائق لبنان وتعاطفت شيرين مع البلد الذي تحب، وعرضت احياء حفلات يعود ريعها لضحايا هذه الحرائق، فهاجمها عليها أهل بلدها والبلدان العربية الأخرى متهمينها بعدم الاهتمام لأمرهم، فاختارت شيرين اغلاق كل حساباتها والابتعاد كليًا!

أصالة

أصالة

من خلافاتها مع أنغام، الى خلافاتها مع أحلام وحتّى شائعة طلاقها وبكائها على المسرح، تكاد أصالةتكون الفنانة الأكثر تصدرًا لعناوين وأحاديث السوشيل ميديا للعام ٢٠١٩!

رامي جمال

رامي جمال

في تغريدة مليئة بالعواطف، شارك الفنان المصري رامي جمال جمهوره خبر اصابته بمرض البهاق، متسائلًا إن كانوا يريدونه الاعتزال، فتصدّر مواقع التواصل بتعاطف الناس معه ودعمهم له!

حليمة بولند

حليمة بولند

أظنّ أن الجميع يتّفق على رأي واحد: حليمة بولند لا يمكنها العيش من دون اثارة الجدل! وكان آخر زلزال على السوشيل ميديا تسببت هو ظهورها بالبرقع على وجهها وبجلابية حمراء ضيقة على جسمها، ما اعتبره الجميع استفزاز واصطياد للبلبلة!

نادين نجيم

نادين نجيم

غالبًا ما تشغل نادين نجيم رواد مواقع التواصل باطلالاتها وجمالها وفيديوهاتها ورقصاتها، ولكن الخبر الأبرز كان طلاقها الذي أعلنت عنه وتناول الجميع دون استثناء أكان بدعمهم لها أو بحزنهم على الخبر أو بإبدائهم اعجابهم بها وبرقيها باعلان الخبر ومعالجته! تعرّفي معنا على جميع شبيهات نادين نجيم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية