ياسمينة تتذكّر 5 من أجمل صيحات موضة راجت في العام 2019

5 أجمل صيحات موضة سيطرت على إطلالات العام 2019

لاحظنا في العام 2019 رواج الصيحات التي تليق بالأذواق كافّة، وذلك من خلال اعتماد أساليب متعددة ومتنوّعة. ومن هذه الصيحات، تتذكّر ياسمينة 5 من أجمل ما قدّمت الموضة في العام المنصرم. هذا، وقد سبق لنا أن عددنا لك أبرز الأكسسوارات التي راجت العام 2019، فهل اعتمدتها؟ وفي تفاصيل هذه المقالة، سأذكّرك بالصيحات التي رأيناها في إطلالة النجمات، في أبرز عروض الأزياء العالمية وحتى في شوارع أشهر عواصم الموضة.

ias

موضة Bike Shorts بستايلات مختلفة

سيطرت الشورتات الضيّقة أو المعروفة بالـ Bike Shorts على أبرز إطلالات النجمات وعاشقات الموضة في العام 2019. وقد تمّ اعتماد هذه الصيحة للوك الأنيق الحيوي مع البلايزر الطويل، أو للوك الرياضي العفوي مع الـ Hoodie والقمصان الواسعة. فالملابس الرياضية الرائجة بأسلوب الماركات العالمية بشكل عام طبعت الإطلالات في العام 2019.

الألوان النيون للشتاء قبل الصيف

راجت الألوان الصاخبة في الشتاء والخريف أكثر منه في الصيف تعبيراً عن الموضة غير المحدودة. فكانت الملابس بالألوان النيون مسيكرة على إطلالة النجمات كما عاشقات الموضة رغبة منهنّ في التعبير عن اللوك الجريء والجذاب. وقد تميّزت هذه الألوان بشكل عام بمرافقة الجاكيتات وخاصة المصنوعة من النيلون التي راجت أيضاً.

الأكمام والأكتاف المنفوخة

إنّها الصيحة التي لفتت الكثير من الأنظار لكونها تعكس الأسلوب الأنيق كما العصري على حدّ سواء. تمنحك هذه الصيحة الإطلالة الفريدة والجذابة لأنّها تعكس ستايل المرأة المتابعة للموضة. وقد لاحظنا رواج هذه الصيحة في أبرز عروض الأزياء العالمية، في خطوة جريئة لإدخالها عالم الهوتكوتور.

تدرجات لون اللافندر

لاحظنا انتشار لون اللافندر بتدرجاته كافّة في ملابس 2019. وقد تميّز هذا اللون بانتشاره صيفاً وشتاءً، في الكنزات الصوفية والفساتين الحريرية. ويعكس هذا اللون في طبيعة الحال أنوثة المرأة وحيويتها، الصفتين اللتين رافقتا أبرز تصاميم العام 2019.

نقشات الحيوانات على أشكالها

من أكثر النقشات التي انتشرت في إطلالات 2019 تلك المستوحاة من الحيوانات. وقد طبعت هذه النقشات أسلوب المرأة بالجرأة والتمرّد، إذ لا يمكن إخفاء صعوية اعتمادها بتنسيق ناجح. ومع ذلك انتشرت هذه النقشة في الملابس، والأحذية، والحقائب والأكسسوارات.

وفي الختام، كشفت لك عن بعض الصيحات التي طبعت إطلالات العام 2019، إلّا أنّه لا يمكن إخفاء كم من صيحات حملت هذه السنة، بتنوّعها وتعددها استطاعت أن تطبع عالم الموضة بشكل كبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية