ياسمينة تتذكّر أجمل لوكات سهرة عصرية اعتمدتها إليسا في العام 2019

أجمل 3 إطلالات سهرة عصرية لاليسا العام 2019

تبهرنا الفنانة إليسا بإطلالاتها كافّة لأنّها تجيد اعتماد الصيحات التي تليق بها. ورغم أنها تميل إلى التألّق بالأزياء الكلاسيكية الفخمة، أكشف لك عن أبرز 3إطلالات سهرةعصرية زادت من تألّق النجمة. وقد اختارت ذلك بذكائها المعهود بتنسيق جميل لاق بها كثيراً.

ias

الجامبسوت المبطن أو الـ Capitone

إنّها لجرأة من الفنانة إليساأن تختار الجامبسوت في إطلالتها في إحدى حفلاتها، وأن تختاره بالقماشة المبطّنة الرائجة كثيراً في الآونة الأخيرة. لاق بها هذا الستايل إذ زادها حيوية من دون أن يخفي تأنّقها. وقد تميّزت هذه الإطلالة بتنسيق كلاسيكي بين اللون الأسود ولون الحذاء الأحمر. كما إنّ قصّة الصدر الـ V Cut زادتها أنوثة وجاذبية.

الفستان القصير بالترتر والشراشيب

جمعت النجمة إليسا 3 صيحات معاً في لوك واحد، إذ اختارت الفستان القصيرالضيّق المصمم بقماشة الترتر مع الشراشيب. ورغم عصرية هذه الإطلالة إلّا أنّها أنيقة لا تهمّش ستايل إليسا الأنثوي. إنّ قصّة الفستان هذه في طبيعة الحال تليق بإليسا إذ تعتمدها دائماً لتدعم أسلوبها بالأناقة الأنثوية.

التنورة بقصّة الـ A Line والألوان الحيوية

لا تختار إليسا عادةً الألوان في أزيائها بل تميل إلى اعتماد الألوان الداكنة انعكاساً لأسلوبها الأنيق. إلّا أنّنا نراها في العام 2019 متحررة أكثر وتعتمد الألوان كما في الصورة أعلاه. وقد تميّزت هذه الإطلالة بصيحة التنورة بقصّة الـ A Line التي تعزز أنوثة النجمة وتمنحها ستايلاً عصرياً يليق بجاذبيتها.

وفي الختام، تجدر الإشارة إلى أنّ معظم إطلالات النجمة إليسا التي تتميّز بالفخامة، لاقت استحساناً لدى متابعي الموضة لأنّ هذا الاسلوب في طبيعة الحال يعكس جاذبيتها. إلّا أنّها وفي العام 2019 أدخلت تعديلاً على هذا الأسلوب بلمسة عصرية جددت تألّقها وزادتها جاذبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية