ياسمينة تتذكّر: أوجه التعاون بين النجمات وماركات التجميل في 2015

الأمر ليس بجديد، فعلاقة تبادل المصالح المشتركة بين العنصرين قديمة قدم الزمن، ولطالما كانت النجمات وجوه ترويجية وإعلانيّة لكل جديد في عالم التجميل والماكياج كما الموضة، ولطالما استفاد هؤلاء من تعاونهنّ مع الدور العالمية للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور. للعام 2015 حصة لافتة في هذا السياق، فقد شهد على أوجه تعاون لافتة لأسماء مهمّة تستحق أن نستذكرها سنوياً.

ias

من أبرز أوجه التعاون التي استمرّت فصولها في العام 2015 هي تعاون ديور مع النجمة جنيفر لورنس، وتعاون CHANEL مع كيرا نايتلي في تأكيد على حسن اختيار النجمتين، وفي قدراتهما المذهلة في عكس الهوية الحقيقية للدار. أما المشاريع الجديدة التي سطرت بدايتها هذا العام فهي كثيرة. في مجال العطور التميّز صاحب التعاون اللافت بين كيندال جينر وإيستيه لودر، ولعلّ الدعاية المميّزة بلونها الأحمر لعطر ـModern Muse Le Rouge هي من أكثر الإعلانات اللافتة والمميّزة، كما كان هناك تعاون لافت بين ريهانا وعطور Riri التي ظن البعض أنّها المالكة للماركة، ليتبيّن لاحقاً مشاركتها كوجه إعلاني وسفيرة للعطر. العارضة الشقراء كانديس سوانبول تعاونت هذا العام مع Juicy Couture.

للمرّة الأولى هذا العام تدخل الفاشينيستا أوليفيا باليرمو عالم التجميل من خلال تعاونها مع Ciaté London، وإطلاقها لمجموعة مستحضرات ماكياج من ظلال عيون، ماسكارا، أحمر شفاه. أما MAC فقد وقع خيارهنّ على النجمة مايلي سايرس لتكون وجهاً إعلانياً لأحمر شفاه Viva Glam، متماثلة في جرأتها مع طبيعة المستحضر وألوانه. (ياسمينة تتذكّر: أبرز عطور العود في العام 2015).

وفي دائرة الماكياج، نتذكّر أيضاً تعاون غوين ستيفاني معUrban Decay، وجيجي حديد مع Maybelline، وديمي ليفاتو مع NYC. 

إقرئي المزيد: ماكياج شفاه داكن مع نجمات هوليوود في العام 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية