ياسمينة تتذكّر إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2013

تعقد الدورة السادسة والستون من مهرجان كان 2014 ابتداءً من 14 مايو حتى 25 منه، وإلى ذلك، نعود بك إلى السنة الماضية، لنستعيد بالصور أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء.

ias

تُعدّ هذه اللقاءات العالمية لنجمات هوليوود من أكثر المساحات التي يطلقن من خلالها موضة الشعر والمكياج، فبتألّقهنّ يسبقن العصر ويبتكرن أجدد الصيحات.

 

                 أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2013

 

لنتذكّر أبرز 7 إطلالات طبعت عالم التجميل من مهرجان كان 2013:

 

كارا ديليفين، ساحرة عدسات الكاميرا بالمكياج القوي:

في إطلالة كارا ديليفين، تميّز ملحوظ من خلال تركيزها في المكياج على إبراز ملامح وجهها القوية، فاستعانت السموكي الكثيف والروج العنابي المركّز.

إنّها إطلالة السجادة الحمراء بإمتياز حيث الحيوية في تسريحة الشعر تخفف من وطأة الكحل الكثيف، ومعاً يعملان على جذب عدسات الكاميرا!

 

– باربرا بالفين، رسّخت موضة اللون البرتقالي في المكياج:

تميّزت إطلالات العام الماضي بألوان النيون في المكياج وطلاء الأظافر، وقد اختارت باربرا هذه الموضة لتعكس حيوية شخصيّتها وجرأتها، فلم تدخل كلاسيكية الإطلالة على السجادة الحمراء.

نسّقت طلاء الأظافر مع لون ظلال العيون، المتناغمين مع لون شعرها النحاسي. لا زالت هذه الموضة حتى في العام 2014 رائجة، وقد رسّختها الماكات العالمية الخاصة بمجال التجميل من خلال ابتكار المستحضرات من نفس اللون.

 

إيما واتسون، كلاسيكة ناعمة!

تختار النجمات على السجادة الحمراء الإطلالة الكلاسيكية أحياناً، وكانت إيما واتسون واحدة منهنّ العام الماضي.

اختارت الـ Updo الأنيقة والناعمة التي أظهرت شعرها بحيوية مميّزة بالخصل الأومبري. ولهذه التسريحة اعتمدي واتسون المكياج الوردي الناعم غير الملفت للنظر.

 

لانا ديل راي، تحيي إطلالة الزمن الجميل:

أطلّت لانا ديل راي في مهرجان كان 2013 بأسلوب النجمات من الزمن الجميل، فاختارت أسلوب الريترو لإطلالة السجادة الحمراء.

جمعت لانا شعرها الأسود بالتموّجات الريترو على شكل قصّة الكاريه، لتزيد على الإطلالة أناقة ساحرة. واعتمد مكياج العيون المذبوحة مع الظلال الذهبية البرّاقة.

 

ماريون كوتيارد، إطلالة نجومية بإمتياز!

ساحرة هي إطلالة ماريون بتلك التسريحة الأنيقة بالكعكة الكبيرة الحجم، والمزيّنة بالأكسسوارات المرصّعة. لهذه التسريحة نجحت ماريون في اختيار المكياج الجاف، والمميّز بالآي لاينر الناعم، أحمر الشفاه الخفيف والحواجب الكثيفة.

لا تقلقي من حجم التسريحة، إذ يمكنك الحصول عليها بنفسك، خاصّة إذا راجعتِ التعليمات التي تخصصك بها ياسمينة.

 

نيكول كيدمان، وسرّ الإطلالة الساحرة على السجادة الحمراء:

إنّ لون بشرة نيكول كيدمان وشعرها الأشقر الذهبي، يلفتان النظر على السجادة الحمراء. وقد زادت من جاذبيتها عندما قررت اختيار المكياج الناعم مع التسريحة العصرية.

تألّقت كيدمان في كان 2013 بالمكياج الربيعي الألوان، فاختارت ظلال العيون الزرقاء الخفيفة لتتناسق مع لون عينيها الساحر. كما طبّقت احمر الشفاه الوردي البون بون بلمسة خفيفة وناعمة. أمّا التسريحة فقد اختارتها بتقنيات تطبيق عصرية أظهرت جمال لونه الأشقر.

 

– سونام كابور، بالإطلالة الهندية العصرية:

اختارت سونام كابور الإطلالة الهندية المبالغ بها، والتي تميّزت بالآي لاينر العريض بالرسمة المرتفعة مع أحمر الشفاه العنابي الكثيف.

بات واضحاً اختيارها لأكسسوار غريب وضعته على أنفها، فلم تبالغ في المكياج الذي اقتصر على الآي لاينر وأحمر الشفاه.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية