ياسمينة تتذكّر: أجمل إطلالات النجمات في عام 2015!

مع اقتراب موعد توديع عام 2015 واستقبال عام 2016، لا بدّ من أن نرجع بالذاكرة إلى أبرز المناسبات الهوليووديّة التي ميّزت هذا العام، هذه المناسبات التي كشفت عن أجمل إطلالات النجمات وعرّفتنا على أجمل فساتين دور الأزياء العالمية.

ias

لذا، وكخطوةٍ منا لتوديع عام 2015، اختارت ياسمينة أن تتذكّر أجمل إطلالات النجمات التي ميّزت هذا العام وذلك من أجل أن نستعرض أبرز الفساتين التي لاقت ترحيباً من قبل عاشقات الموضة ونقاد الموضة والصحافة المختصّة بهذا العالم.

نبدأ مع النجمة التي يمكن اعتبارها الأكثر أناقة عام 2015 وهي جنيفر لوبيز التي اختارت أجمل الفساتين هذا العام والتي تألّقت بالفستان الأجمل والذي حصد على أكبر نسبة إعجاب في عام 2015، إنّه فستان المصمّم المبدع والعالمي، إيلي صعب الذي اختارته لحفل الأوسكار والذي تميّز بقصّته المنفوخة وقماشه التول المطرّز مع قصّته المنخفضة على الصدر.

ولكن لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ لوبيز ليست النجمة الوحيدة التي اختارت فساتين إيلي صعب، هذه الفساتين التي من شأنها دائماً أن تضع النجمات في خانة النجمات الأكثر تألقاً، فمن بين النجمات اللواتي اعتمدن أجمل إطلالة في عام 2015، النجمة تايلور سويفت التي اختارت فستاناً حيوياً من توقيع صعب أيضاً وذلك لحفل الغرامي.

إلى هؤلاء النجمات اللواتي تألقن بأزياء صعب، لا يمكن أن ننسى النجمة ناعومي واتس وإطلالتها تحديداً خلال مهرحان كان السينمائي التي تميّزت بفستان فضيّ من الريش أي بموضة الـ Feather، هذه الإطلالة التي جعلتها أيضاً تصنّف من بين النجمات الأنيقات عام 2015.

وكما أنّ أزياء إيلي صعبتساعد النجمات على الحصول على إطلالة راقية ومميّزة، فإنّ علامات أخرى كعلامة Ralph & Russo تأتي كي تكون المساهم البارز أيضاً في تصنيف النجمات ضمن خانة النجمات الأكثر تألقاً والدليل على ما نقوله، إطلالة غوينيث بالترو في حفل الأوسكار التي حملت توقيع هذه العلامة والتي اتّسمت بالأناقة.

ومن النجمات اللواتي تألقن عام 2015 أيضاً، لا بدّ من أن نذكر عارضتي الأزياء الأشهر حالياً، كينديل جينير (هل انت خبيرة في عالم كينديل جينر) التي تألقت بفستان بقصّة الـ Cut Out من كالفن كلاين في مهرجان كان وجيجي حديد التي اختارت فستاناً أصفر جذاباً وملفتاً بشقّه الطويل على الساق والذي حمل توقيع إميليا ويكستيد، هذا الفستان الذي اختارته لإطلالتها في حفل MTV Video Music Awards.
أما إذا أردنا أن نصوّت أو أن نختار الإطلالة الصادمة ولكن من الناحية الإيجابيّة لعام 2015، فسيقع الخيار على كايتلين جينير التي تألقت بفستان أبيض من Atelier Versace.

إلى جانب هؤلاء النجمات اللواتي ميّزن عام 2015 بإطلالاتهنّ الجميلة، لا بدّ من أن نذكر الجميلة لوبيتا نيونغو التي لا يمكن أن تغيب عن لائحة النجمات الأكثر أناقة في أيّ عام كان وذلك عن إطلالتها بفستانٍ منسدلٍ من غوتشي في مهرجان كان السينمائي.

أخيراً، لا بدّ من أن نختم لائحتنا الخاصّة بالنجمات الأكثر أناقة عام 2015 مع النجمة ميرندا كير التي تختار فستاناً جريئاً من إيمانويل أنغارو والنجمة، العروس،صوفيا فيرغارا التي تألقت بفستان من الترتر من St John في حفل الإيمي.

إقرإي المزيد: اليك اجمل فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية