ياسمينة تتذكّر: تغييرات صادمة في صبغات وقصات شعر النجمات في العام 2016

شهد العام 2016 الكثير من التغييرات الجذريّة في إطلالات النجمات، خصوصاً في ما يتعلّق بالتسريحات، الصبغات، والقصّات. قبل يومين من نهاية العام تعود ياسمينة لتستذكر أبرز التغييرات التي طرأت وبدّلت من إطلالات نجمات هوليوود بشكل جذري ولافت.

ias

نبدأ مع كايلي جينر التي لم تتوان عن إحداث تغيير في شكلها بصورة مستمرة، وكان للشعر الحصّة الأكبر، فهي عملت على اعتماد الشعر القصير بعد الطويل، وصبغت شعرها باللون الزهري بعد الرمادي المائل إلى الأبيض، وبهذا حولّت صفحتها الشخصيّة على انستغرام مسرحاً لعرض هذه التغييرات المفاجئة والتي تقدم عليها من دون أي سابق إنذار. من ناحية الألوان حصل هنك تغييرات شتّى، وانحصر التركيز في غالبيّة في اعتماد صبغة الشعر الداكن بعد الأشقر والتدرجات الفاتحة، تماماً كما حصل مع إيما واتسون. جيسيكا شاستاين وبعدما انحفرت إطلالة الشعر الأحمر في ذهننا قررت التخلي عن هذا اللون واعتماد البني الداكن، وهو خيار ناسبها تماماً.

أما جنيفر لورنس التي اعتمدت قصّة الشعر القصير يبدو أنّها أحسّت بالحنين للطويل وحققت ذلك بمساعدة الخصلات المستعارة، كما عملت على تغيير لون شعرها، ومن النجمات اللواتي أحدثت قصّة شعرهنّ تغييراً دراماتيكياً نذكر كلوي كارادشيان التي تخلت عن الشعر الطويل لحساب قصّة الكاريه. ولا يمكننا المرور على هذا العام من دون تسليط الضوء على إيفا لونغورياالتي تخلّت أيضاً عن الشعر الطويل وأزالت سنتيمترات عدّة منه، كما عملت على تفتيح شعرها وهي إطلالة أضافت الكثير من العصريّة إلى إيفا، وأخرجتها من الإطار الكلاسيكي التي حصرت نفسها فيه لسنوات.

قبل الختام، نذكر لك أن كارا ديليفين هي من أيضاً من النجمات اللواتي قصصن شعرهنّ خلال العام 2016.

إقرئي المزيد: الشيب يفسد إطلالات النجمات…صور صادمة وغير مقبولة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية