ياسمينة تتذكّر: فساتين النجمات باللون الأسود لعام 2015!

لا شكّ بأنّ الفستان الأسود والمعروف بقطعة الـ Little Black Dress (بالصور، اليك اجمل فساتين النجمات باللون الاسود لعام 2014")) يبقى من القطع الأبرز والأكثر ضرورة في خزانة كلّ امرأة  كونه يعتبر من القطع الرائجة على مرّ المواسم والتي تليق بالمناسبات كافّة إذ يمكنكِ اعتماده لإطلالة راقية وكلاسيكيّة أو لإطلالة جذابة وملفتة أو حتى لإطلالة أنيقة.

ias

لذا، لا بدّ من أن تلجأ إليه العديد من النجمات خلال إطلالاتهنّ كونه يليق أيضاً بمعظم السيدات أكان من حيث شكل الجسم أو لون البشرة أيضاً وبما أننا نقترب من نهاية عام 2015 و نستقبل عام 2016 ومعه إطلالات جديدة للنجمات، لا بدّ من أن نستعرض معكِ ونتذكّر أبرز إطلالات النجمات، بفساتين باللون الأسود، ميّزت عام 2015.

نبدأ مع كيندال جينير التي تألّقت أخيراً خلال الحفل الذي تلى عرض أزياء فيكتوريا سيكريت الذي شاركت فيه بفستان أسود قصير بقصّة مميّزة على الأزياء بموضة الكشاكش وقصّة منخفضة على الظهر جعلته يعكس الستايل الحيويّ والملفت.

ومن قصّات الفساتين السوداء التي يمكنكِ أن تختاريها أيضاً، الفستان الأسود بقصّة البلايزر، هذا الفستان الذي اختارته كايتي بيري في إحدى إطلالاتها والتي نسّقته مع حذاء طويل بالشرائط، هذه القصّة التي تضفي لمسة قويّة و Edgy لاسيما إذا نسّقتها مع هكذا نوعٍ من الأحذية.

إلى جانب هذه الفساتين، يمكنكِ أيضاً اختيار الفستان الأسود بالقصّة غير المستقيمة، هذا الفستان الذي يأتي قصيراً من الأمام وطويلاً من الخلف وبقصّة عارية على الأكتاف تماماً مثل الذي اختارته سكارليت جوهانسون والذي يعكس إطلالة أنيقة ولكن حيويّة.

أما في حال أردتِ إطلالة جذابة مع الفستان الأسود فما عليكِ سوى اختياره بقصّة ضيّقة على الجسم ومستقيمة وبقماش شفاف أي بموضة الـ sheer تماماً مثل ذاك الذي أطلّت به سيرين عبد النور أخيراً خلال حضوره إحدى عروض الأزياء في بيروت.

إلى جانب هؤلاء النجمات اللواتي اخترن الفساتين السوداء عام 2015، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى النجمة إليسا التي تعشق اللون الأسود والتي اختارت عدّة فساتين بهذا اللون ولكننا نسلّط الضوء على ذاك الذي أتى بقصّة التنورة المنفوخة ولكن القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف والذي عكس لمسة حيويّة أحسسنا أنها تليق أكثر بإطلالة خاصة بالمراهقات وليس بامرأة ناضجة كإليسا.

من إليسا، ننتقل إلى النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي عوّدتنا على التسلّح لإطلالة جريئة وملفتة فقد اختارت الفستان الأسود بقصّة مكشوفة على الظهر وبشرائط أي بموضة الـ Bandage.

وبالعودة إلى نجمات هوليوود، نسلّط الضوء أيضاً على إطلالة أليكسا شونغ التي اختارت فستاناً كلاسيكياً ومحتشماً بأكمام طويلة ومن القماش المخملي  لإطلالة كلاسيكية وراقية فيما لجأت النجمة كارا ديليفين إلى اختيار الفستان الأسود بموضة الـ Feather أي الريس  لإطلالة حيوية وملفتة مميّزة.

ومن قصّات الفساتين السوداء أيضاً، قصّة الفستان مع المشلح على الأكتاف، هذه القصّة التي تعتبر من بين الأبرز حالياً والتي اختارتها النجمة إليزابيت أولسن كما الفستان الأسود بالقصة الكلاسيكية التي تبقى القصّة الأنسب في المناسبات كافة والتي اختارتها داكوتا جونسون.

إقرإي المزيد: ياسمينة تتذكر أبرز مصممي الازياء الذين غادروا دور الازياء عام 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية