ياسمينة تجول في متجر فندي Baguette المؤقت في دبيّ مول

بينما كنّا نتابع في ميلانو عرض أزياء فندي الذي عكس المجموعة الأخيرة للراحل كارل لاغرفلد والتي عمل عليها لموسم شتاء 2019-2020، توجّهنا في دبيّ إلى متجر فندي Baguette المؤقت في دبيّ مول وقمنا بجولة واستمتعنا باكتشاف أجدد حقائب باغيت المميّزة.

ias

ففي حين أنّ علامة CHANEL أعلنت عن اسم خليفة لاغرفلد، يبدو أنّ دار فندي متريّثة أكثر في القرارات التي ستلي غياب العملاق الذي مع الدار منذ 1965 مطلقاً العديد من التصاميم التي عرفت شهرة واسعة ومنها Fendi Monster، شعار العلامة F المزدوج وأيضاً Fun Fur.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ فندي كانت قد بدأت بتسليط الضوء منذ فترة على سيلفيا فينتوريني فندي أكثر واليوم أطلّت لوحدها في ختام العرض وهذا ما يؤكّد نوعاً ما أنّها ستكون من سيتسمرّ في إطلاق إبداعات فندي.

بالعودة إلى متجر باغيت المؤقت في دبيّ مول، لا بدّ من القول أنّ فندي لا زالت تسلّط الضوء حالياً وتروّج لـ حقيبة Baguetteالأبرز والتي رأنياها اليوم على منصّة العرض بتصميم متطوّر مع مسكة يد مزدوجة وحزامٍ طويل للشتاء المقبل.

في متجر فندي Baguette المؤقت في دبيّ مول، استمتعنا باستكشاف أجمل تصاميم هذه الحقيبة لهذا الموسم والتي يمكنكِ اختيارها فلا تنسي إنها الحقيبة المفتاح هذا الموسم لإطلالة ملفتة جداً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية