ياسمينة تجّرب لك دورة مع الخبيرة شارون هاغس من London College of Fashion

ياسمينة تجّرب لك دورة مع London College of Fashion

ياسمينة تجّرب لك دورة مع London College of Fashion

تعود خبيرة شبكات التواصل الاجتماعي، شارون هاغز، إلى دبي لتقدّم مجموعة من الدورات القصيرة في هذا المجال بالتعاون مع London College of Fashion. واستضاف فندق Vida في دبي هذه الدورات خلال شهر فبراير، وبعد لقاء خاص معها خلال زيارتها المقبلة أثناء أسبوع الموضة مع Fashion Forward في أكتوبر، قررت ياسمينة أن تجرّب لك إحدى هذه الدورات المميّزة وإليك تفاصيلها.

ias

 

 

إخترنا أن نجرّب دورة Social and Digital Media for Fashion Business بما أن موضوع شبكات التواصل الاجتماعي الآن أمرٌ مهمٌ جداً في منطقتنا وخصوصاً في مجال الأزياء والتصميم، وكانت مدة الدورة أربعة أيّام، بدأت يوم الأحد 8 فراير وانتهت يوم الأربعاء 11 فبراير، وكانت عبارة عن جلسات مكثفة ومسائيّة تبدأ من الساعة الرابعة والنصف وحتى التاسعة مساءً. تضمّنت الجلسات كل مواضيع شبكات التواصل الاجتماعي مثل  Facebook, Pinterest, Instagram, Twitter, وغيرها ، كانت المواضيع مشوّقة ومفيدة جداً تضمّنت نصائح مفيدة تعلمُك استخدام كل هذه الأدوات بالشكل الأمثل للاستفادة منها في مختلف المجالات التي تعملين بها إن كانت لديك مدونتك الخاصة، أو علامتك أو حتى مشروع ما.

 

 

جلسة خاصة في كافيه The Pantry مع London College of Fashion في دبي

 

 

اعتمدت الخبيرة شارون أساليب مختلفة في التعليم، فتضمنت الجلسات الكثير من التفاعل بينها وبين الطالبات، بالإضافة إلى نشاطات مصغرّة ومشروع واحد قمنا بالعمل عليه كفريق ثنائي وقد استمرّ العمل على مدى أربعة أيام وكان موعد التقديم هو اليوم الأخير، وكان أساسه ابتكار نوع جديد من وسائل التواصل الاجتماعي استعانة بالمعلومات التي تعرفنا إليها خلال الدورة.

 

 

إيلي صعب يوقّع إتّفاقاً مع كلية الموضة في لندن

 

 

إن خبيرة شبكات التواصل الاجتماعي، شاورن هاغز، تزور دبي مرتين سنويّاً، ويكون ذلك في فبراير، وفي وقت ما في أكتوبر، تقدّم خلالهما دورات عديدة ومفيدة منها Blogging for  Business. أما جامعة London College ofa Fashion  الراقية فتقدّم مجموعة واسعة من الدورات المكثفة في دبي، وتختلف الدورات بين موسم وآخر، فإن كنت تبحثين عن دورات تزيدك ثقة بمعلوماتك في مجال الأزياء بزواياها المختلفة، فاستكشفي هذه الدورات في أقرب وقت ممكن.

 

ياسمينة تلتقي بمدونة الأزياء أنُم بشير من Desert Mannequin!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية