ياسمينة تحتفل بالمئوية الأولى لبراون في سلسلة من فيديوهات حصريّة

ياسمينة تحتفل بالمئوية الأولى لبراون في سلسلة من فيديوهات حصريّة

يسر ياسمينة أن تحتفل مع براون بالمئوية الأولى من خلال مجموعة من الفيديوهات الحصرية التي ستشاهدينها على صفحاتنا الرسمية على يوتيوب وانستغرام وفايسبوك، والتي ستتيح لك المشاركة للحصول على فرصة الفوز بأحدث منتجات براون الثورية في عالم إزالة الشعر والتي ستكون هدية رائعة للعيد.

ias

بعد مئة عام، لا بد بداية وإلى جانب المعايدة، أنّ نقدم شكراَ خاصاً لماركة منحتنا الكثير، وسعت لجعل حياتنا أكثر سهولة من أي وقت ومضى، واستطاعت في مجالات مختلفة أن تتفرد بأدوات عكست أعلى درجات التكنولوجيا، ولعلّ إزالة الشعر كان له حصّة بارزة من براون مع منتجات استثنائية عشقتها كل النساء!

فيديوهات حصرية مع أبرز وجوه ياسمينة

ثلاثة فيديوهات بعدسة ياسمينة مع أبرز وجوهها، سنخبرك القليل عنها حتى لا نفقدك حماسة مشاهدتها، ولكن ما نؤكده لك أنّها ستكشف الكثير عن وجوه ياسمينة وستتعرفين من خلالها وعن كثب على أحدث منتجات براون لإزالة الشعر.

  • مئة ساعة في حياتي: ستمضين مع سارا مئة ساعة تخبرك فيها عن كافة تفاصيل ايامها، وستعرفين من خلال الفيديو كيف تعتني سارة ببشرتها وكيف تمضي أيامها في العمل وفي التحضير لمنزلها الزوجي ولحياتها المستقبلية، وغيرها من الأمور التي ستشعرين فيها أنّك برفقتها خلال هذه الساعات المئة.
  • بشرتي تحت الميكروسكوب: تطل جويل علينا بكل عفويتها لتخبرنا عن روتين العناية بالبشرة خلال إزالة الشعر، وتظهر كما في كل مرّة حرصها الكبير على منحك المعلومات المفيدة والدقيقة حتى تتبعيها.
  • الاحتفال بتحدي المئة عام: حان وقت التحدي! كايسي وسارة وجهاً لوجه في منافسة السرعة القصوى. وهنا أنت أمام فرصة الدخول في هذه المسابقة، والمشاركة في أسئلة السرعة للمشاركة في هدية براون النهائية للعيد. وستتعلق الأسئلة بالحلول في مجال التجميل والعناية بالشعر والعناية بالبشرة! فيديو ستحبينه حتما!. 
Braun Silk-epil 9 Flex

فرصة للفوز بأحدث منتجات براون لإزالة الشعر

من خلال التفاعل والمشاركة مع الفيديوهات ستكونين على موعد للفوز بأحدث ابتكارات الماركة والتي سنخبرك عن تفاصيلها بشكل مقتضب، لتعرفي عنها كل التفاصيل لاحقا عند مشاهدتك الفيديوهات.

  • Braun Silk-epil 9 Flex: تتميز هذه الآلة برأس مرن بالكامل، يمكن استخدامها تحت الماء مع تقنية ملاقيط Micro Grip (40 ملقط)، ومقبض مريح مع قبضة مانعة للانزلاق اضافة الى تميزها بتقنية Senso Smart.
  • Braun IPL Silk Expert Pro 5: هي أحدث جيل من تقنية IPL من براون الأكثر أمانًا والأسرع والأكثر كفاءة، مع قدرة لتقليل ملحوظ للشعر لمدة تصل إلى 6 أشهر، وتجمع تقنية IPL الذكية مع مستشعر الجلد SensoAdaptTM (مع حماية من الأشعة فوق البنفسجية) التي تتكيف تلقائيًا وباستمرار مع لون بشرتك. 
Braun IPL Silk Expert Pro 5:

يمكنك الحصول على الآلتين من خلال الضغط على الروابط أدناه.

Braun Silk-epil 9 Flex

Braun IPL Silk Expert Pro 5

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية