ياسمينة تحتفل بعامها الخامس!

كلّ عام وأنتِ ياسمينة

كلّ عام وأنتِ ياسمينة

نحتفل معكِ اليوم لا بل نحتفل بكِ. لقد بلغتِ عامك الخامس فتحوّلتِ من مجلّة تحاكي المرأة العربية إلى امرأة عربية بكل ما للكلمة من معنى. نضجتِ على يد فريق عملٍ متفانٍ سهر على نجاحك، تكلّم بلسانك وكتب بقلمك فارتقى بك إلى أعلى المستويات وحمل معك راية دعم المرأة العربية.

ias

ننظر إليك اليوم فتشع أعيننا فخراً لمدى جمالك وقوّتك. سهرنا عليك منذ لحظة ولادتك، صقلنا بأيدينا شهادة نجاحك ورافقناك في كل خطوة نحو التطور والتميّز. فأنت تحملين رسالة المرأة العربية الناجحة، تزخرين بالحياة والمرح والرقي.

يا ياسمينة، انظري حولك فتجدين نساءً عربيات تحوّلن بفضلك ومعك إلى ياسمينات واثقات وجميلات، عشن برفقتك أبهى لحظات الجمال، سافرن معك إلى أهم عواصم الموضة، تعلّمن منك أن الحياة امرأة، أصبحن قادرات على التحدث بلغة الحب الناضج، وعلى الصمود في وجه التحديات مهما كانت قوية.

تابعي سيرك لأن المستقبل لكِ ولكِ وحدك. فطالما أن قارئاتك العربيات هن مصدر وحيك الأول والأخير وفريق عملك هو قلبك النابض إذاً أنتِ المستقبل! هيا بنا نكمل الرحلة فالطريق طويل والأيام أمامنا. لنبرهن سوياً للعالم أن المرأة أنوثة، جمال، ذكاء وقوة وأهم من كل شيء أن المرأة ياسمينة يفوح عطرها في كل مكان.

احتفلي مع ياسمينة بعيدها ونجاحها على مواقع التواصل الإجتماعي من خلال الهاشتاق #Yasmina5


ماريانا ناهض

رئيسة تحرير موقع ياسمينة.

إقراي المزيد: Yasmina5: أجمل خمس إطلالات ماكياج من جلساتنا التصويرية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية