ياسمينة تحضر Queen of Fitness 2016، ومنى يوسف تحصد اللقب

ياسمينة تحضر Queen of Fitness 2016، ومنى يوسف تحصد اللقب

القضيّة ليست مقاييس جماليّة عالميّة، أو ملامح جذابة تخطف الأنظار، القضيّة هنا أعمق وأبعد من ذلك بكثير، فالتاج ليس لإمرأة تتربّع على عرش الرشاقة فحسب، بل على عرشٍ من الإصرار والعزم والقدرة على تغيير واقع، مع كل ما يتخلله ذلك من مصاعب وتحديات استطاعت هذه الأنثى تجاوزها بصبر وقوّة"…..

ias

لبّت ياسمينة ليلة أمس دعوة شركة ISense إلى فندق الموفنبيك في بيروت لحضور حفل انتخاب ملكة جمال الرشاقة 2016، المتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة السمنة، وتحت شعار " وأصبح للرشاقة ملكة" انطلق الحدث بتغطية صحافية واسعة النطاق، لبنانياً وعربياً، ومع لجنة تحكيم جمعت أسماء كبيرة في عالم الطب والتجميل والصحافة والموضة وعلم التغذية،وتألّفت من أحد عشر عضواً أبرزهم صاحبة شركة ISense إيمان أبو نكد، مصممة الأزياء ندوى الأعور، الخبيرة في اللياقة والبروتوكول الاجتماعي إيمية سكّر، صاحبة وكالة Nataly`s Agency نتلي فضل الله، والشيف أنطوان الحاج. وأحيا الحفل المطرب اللبناني سعد رمضان وميكاييلا.

لجنة تحكيم الحفل

اعتلت المنصّة عشرة مشتركات تتراوح أعمارهنّ من السبعة عشر إلى الأربعين عاماً، خضن تجربة مريرة مع السمنة والوزن الزائد، حفّزتهنّ إلى التغيير، فحققن نتيجة مبهرة لدرجة الوصول إلى المشاركة في هذه المسابقة. تخلل الحفل تقارير مصوّرة أظهرت تجارب المشتركات والرحلة الطويلة التي مررن بها للوصول إلى وزنهنّ الحالي، حتّى أنّ البعض منهنّ خسرن نصف الوزن، في أرقام مفاجئة ترفع لها القبّعة.(ساندي تابت: ملكة جمال لبنان 2016).

المشتركات ينتظرن النتائج

بعد مرور المشتركات بفساتين السهرة بتوقيع المصممة ندوى الأعور، وإجاباتهنّ على أسئلة لجنة التحكيم انتخبت منى يوسف ملكة جمال الرشاقة للعام 2016، ولانا سعد وصيفة أولى، وتيما بيطار وصيفة ثانية. وحصدت سوزان ترانتيك لقب Miss Photogenic، والمشتركة الأردنية مجد أبو جابر Yes I did it لأنها خسرت الوزن عبر الرياضة، وليس عبر العملية الجراحية.

عبّرت السيّدة إيمان أبو نكد لياسمينة عن سعادتها بهذه التجربة التي تجمع الجمال والصحة والرشاقة، والتي تعتبر نجاحها في ظروف صعبة تمر فيها البلاد مضاعفاً، واصفة هذا اللقب بالقيّم جداً لكل فتاة تحمله، ومعبّرة عن شكرها لعدد كبير من الجنود الذي ساهموا في نجاح المناسبة، على رأسهم السيّدة رندا مخول.

إقرئي المزيد: مجموعة ندوى الأعور لصيف 2014 مستوحاة من زمن العشرينيات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية