ياسمينة تختار لك 5 هدايا رائعة من أشهر الماركات العالمية

5 هدايا رائعة من أشهر الماركات العالمية

مع حلول موسم الأعياد، تقدّم لك ياسمينة لائحة هدايا مميّزةلتوفّر عليك عملية الإختيار. إذ أجمع لك أجدد إصدارات الماركات العالمية لتتمكني من اختيار الأنسب بغية تقديم أجمل الهدايا اللواتي يعشقن الموضة. في ما يلي، سأكشف لك عن مجموعة حقائب وأحذية فخمة علّك تختارين من بينها هدية العيد.

ias

هدية Aquazzura مفاجئة وغير متوقّعة!

هدية Aquazzura مفاجئة وغير متوقّعة!

لا تختاري الهدية الكلاسيكية المتوفّرة أصلاً في خزانة أي واحدة منا، بل ميلي إلى شراء الأحذية العصرية مثلاً لتتمكّني من تحقيق عنصر المفاجأة. من مجموعة Aquazzuraاخترت لك Boreal Boot اي الجزمة بالساق الطويل وباللون النيون الجذاب. كما أنصحك باختيار الحذاء بالكعب العالي Tequila Pump المميّز بالأحجار الكريستالية الجذابة.

هدية Chloe عصرية تليق بالمرأة المتحررة!

هدية Chloe عصرية تليق بالمرأة المتحررة!

تقدّم لك Chloeمجموعة أحذية وحقائب عصرية للغاية تعكس أسلوب المرأة المتحررة التي تمزج بين الصيحات لتحقق ستايلها الخاص. واخترت لك من هذه المجموعة الحقيبة الأكثر رواجاً على الإطلاق والمميّزة بمسكة اليد المعدنية. إنّ تصميمها المميّز يمنح المرأة أسلوباً حيوياً. وقد نسّقت معها الحذاء الرياضي لتكتمل الهدية! تعدّ الأحذية الرياضية والأكثر اعتماداً اليوم، صيفاً وشتاءً، لذا اعتمدي هذه القطعة كهدية تفاجئين بها شقيقتك أو صديقتك.

هدية Longchamp عملية تناسب السفر

هدية Longchamp عملية تناسب السفر

إذا كانت صديقتك ممن يعشقن السفر وهنّ يحافظن على الستايل، إختاري لها في العيد هذه الهدية من Longchamp. إنّها حقيبة La Voyageuse المثالية للسفر بأسلوب الفاشونيستاز. تتميّز هذه الحقيبة في طبيعة الحال بحجمها الكبير والجلد الجامد ومسكة اليد المصنوعة من الجلد أيضاً. لا تترددي في اختيار هذه الهدية للعيد.

هدية Mango أنيقة مميّزة

هدية Mango أنيقة مميّزة

إختاري الهدية الأنيقة من Mangoهذا العام. إذ أكشف لك عن هاتين القطعتين المميّزتين وهما الصندل Ankle Cuff Sandals بالكعب العالي واللون الميتاليكي الأنيق. وتليق به الحقيبة Metallic Mesh Bag المميّزة بمسكة السلاسل وملمسها المعدني. إنّ هذه الهدية الأنيقة تليق بالإطلالات الفخمة الخاصة بالمناسبات.

هدية TOD’S مريحة وعملية!

هدية TOD’S مريحة وعملية!

إليك هذه الهدية التي تناسب اللوكات اليومية العملية، فالموكاسان المريح يناسب المرأة العاملة، في حال كنت ستهديها لصدسقتك التي تهدأ ليلاً نهاراً. وقد نسّقت لك مع هذه الباليرين حقيبة Tod’s Micro D-Styling المميّزة بحجمها العملي. وتأتي بألوان متعددة لتختاري من بينها الأنسب.

وفي الختام، أنصحك بإختيار هدايا العيد بذكاء لتتمكّني من مفاجأة المقرّبين إليك. كما يمكنك أن تتسوّقي أونلاين أجمل الملابس الأنيقة لإطلالاتك الكلاسيكيّة الأنثويّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية