ياسمينة تختار لك أجمل ألوان أحمر الشفاه لهذا الموسم

ياسمينة تختار لك أجمل ألوان أحمر الشفاه لهذا الموسم

أنت أمام فرصة ذهبية في التألق بالشفاه الأجمل مع باقة تختارها ياسمينة من أحدث المستحضرات العالمية التي أطلقتها الماركات والعلامات التجارية هذا الموسم، من أجل أن تتألقي سحراً وجاذبية، فلا تضيعي هذه الفرصة من أمامك:

ias
  • Stay Matte Liquid Lip Colour من Rimmel: أحمر الشفاه السائل الجديد مع ألوان عالية الكثافة، لمسة أخيرة مخملية وغير لامعة مع ثبات مريح ولمدة طويلة. أعطي ابتسامتك دفعة من القوة. جرأة لا تبهت أو تزول.
Stay Matte Liquid Lip Colour من Rimmel
  • Rouge Velvet the Lipstick من Bourjois: يمنح شفتيك أكثر من مظهر آسر. تحتوي تركيبته مركّب مرطّب وتوازن مثالي بين كثافة الصبغات الملوّنة والزيوت الأساسية، يتمكّن من جمع ما يستحيل جمعه. واللافت أنّه يجمع ما بين القوام غير اللامع تماماً، والملمس المخملي، والراحة التي لم يسبق لها مثيل في أحمر شفاه فائق الخفّة.
Rouge Velvet the Lipstick من Bourjois
  • Rouge Rouge من Shiseido: مجموعة ألوان أحمر الشفاه مثالية تمنحك إطلالة رائعة ومثالية فيها الكثير من الجاذبية والتألق والتي تحصلين عليها فقط مع مستحضرات شيسيدو. 
Rouge Rouge من Shiseido
  • Stunna Lip Paint من Fenty Beauty: يصل هذا المستحضر إلى الأسواق في الثالث والعشرين من نوفمبر، ومن المتوقع أن يكون مستحضراً رائعاً لشفتيك. 
Stunna Lip Paint من Fenty Beauty

إقرئي المزيد: ما العلاقة التي تجمع فرشاة الأسنان وأحمر الشفاه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية