ياسمينة تختار لك أجمل العطور لعيد الحب

نظراً لحرص دور التجميل العالمية أن تكون لك خير رفيق في مناسباتك المختلفة، تبتكر لك كل مرة عطراً خاصاً يليق بك ويؤدي لك مهمة جمالية مختلفة تظهرك أجمل النساء، وأكثرهنّ جاذبية وأناقة. وبما أنّ فبراير هو شهر الحب والمشاعر العميقة، تمّ إصدار مجموعة من العطور المميّزة خصيصاً لعيد الحب 2016.

ias

  • GuessDouble Dare: عطر جذّاب، جريء ومفعم بالثقة استوحي من الأيقونة مارلين مونرو، عنوان السحر والجاذبية الأميركيين التي أسرت خيال الجميع بجمالها، أسلوبها وروحها الحرّة والمرحة، وشخصيتها الجريئة. ولن يكون هناك عطر مناسب أكثر في مناسبة عيد الحب. (5 استعمالات غريبة لعطرك المفضّل).
  • Diamond Scent من معوّض: ابتكرت دار معوّض للمجوهرات هذا العطر المترف والآسر ليشكّل تجسيداً للجمال المتلألئ والهالة الشاعرية التي يمتاز بها الماس، مع نفحات الأزهار الناعمة، وروائح السوسن، البنفسج وبتلات الورد والباتشولي وأريج خشب العود والمسك. 
  • Knot Eau Florale من Bottega Veneta: تعبير رقيق من الزهور لعطر Knot، يتميز بنفحات تم الارتقاء بقوّتها من الورد والفوانيا (Peony) وهي في طبقات تعزّزها نعومة المسك. إذ تتواصل الروح المتوسطية للعطر بالتألّق من خلال نفحات المندارين، النيرولي واللافندر، وخشب الأرز وحبوب التونكا، في تركيية لا يمكن نسيانها.
  • Red Roses من Jo Malone: هو أروع هدية تحصلين عليها في يوم الحب، إذ يمثّل جوهر الرومانسية العصرية، في خليط حاد وجريء مستوحى من سبعة من أفخر الورود في العالم مع أوراق البنفسج والليمون في عبقه سيدير الرؤوس ولا يخفت أو يزول. تماما مثل الحب.(عطور عالميّة لإطلالة حيويّة وأنيقة في العام 2016).
  • Want من Dsquared2: تعبير عن أنوثة هي في الوقت نفسه لطيفة وقوية، ساحرة وحادة الطباع. بسيطة إنّما مليئة بالعفوية، ديناميكية وشديدة الذكاء، وهو عطر يجسد كل الأوجه المذهلة للسيدة العصرية التي تريد أن تسحر رجلها من النظرة الأولى.

إقرئي المزيد: حكاية عطر : جيفنشي ومسيرة التألق الدائم عبر السنوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية