ياسمينة تختار لكِ أجمل تصاميم علامة ba&sh لربيع وصيف 2017

تعرفي على مجموعة علامة ba&sh الجديدة لربيع وصيف 2017

بما أننا استقبلنا البارحة موسم فصل الربيع، اخترنا لكِ اليوم مجموعة من الإطلالات المفضلة لدينا من توقيع العلامة الفرنسية المرموقة Ba&sh! تتمتع هذه العلامة بهوية أنيقة وراقية حيثُ تحمل التصاميم التي تتطلقها مع اختلاف المواسم طابعاً كلاسيكياً من حيث الألوان والقصات مع لمسة حيوية ومعاصرة، يتم إدخالها في المجموعة من خلال الألوان المتداخلة والصيحات الرائجة.

ias

تعكس تصاميم هذه العلامة أسلوب السيدتين اللواتي أطلقتا هذه العلامة Sharon Krief و Barbara Boccara (تعرفي عليهما أكثر وعلى علامة Ba&sh من خلال هذه المقابلة) 

تعرفي على مجموعة علامة ba&sh الجديدة لربيع وصيف 2017

تتضمن مجموعة ربيع وصيف 2017، أزياء منعشة بألوانها التي تتراوح بين الأبيض والبيج والألوان الصيفية الفاتحة والأزرق. أما الأقمشة فتتراوح بين أقشمة الدنيم والأقمشة المطرزة بالـ Sequin. 

(إكتشفي طرق تنسيق لون الأخضر العسكري الرائج في ربيع وصيف 2017)

والجدير بالذكر أن معظم هذه التصاميم وفضلاً لأسلوبها الأنيق والمعاصر، تتماشى مع الإطلالات النهارية والمسائية، الرسمية والعملية. فتضم أزياء بالقصات الواسعة وبعض القمصان والسترات بقصات الـ V عند مستوى الصدر. 

تعرفي على مجموعة علامة ba&sh الجديدة لربيع وصيف 2017

تستطيعين إذاً اختيار إطلالاتكِ مهما كان الأسلوب الذي ترغبين باعتماده من توقيع علامة ba&sh فضلاً للتنوع الموجود مع مختلف التصاميم والقصات والألوان.

تعرفي على مجموعة علامة ba&sh الجديدة لربيع وصيف 2017

ما هي الإطلالة المفضلة لديكِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات وتابعينا دائماً للتعرف على كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء.

إقرأي المزيد: تعرفي على موضة السروال الرياضي Track pant التي تعود في عام 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية