ياسمينة تختار لكِ أجمل موديلات الساعات لهذا الموسم

لا تلبث أن تتغير صيحات الموضة حتى تتغير معها موديلات الساعات الرائجة وحتى تقدم لنا معظم الدور مجموعات جديدة من الموديلات التي من شأنها أن تتناسب مع مختلف إطلالاتك ومناسباتك.

ias

منّا من لا تستطيع التخلّي عن الموديلات الكلاسيكية والأنيقة التي تعتبر من الموديلات التي لا تفنى ولا تزول مع مرور الوقت ومنّا من تحب التجديد، فتميل إلى إختيار الساعات التي تعتمد في تصميمها على الموديلات المميزة والألوان الجريئة.

ولا شكّ في أن الساعات تعتبر من قطع الأكسسوار التي تعكس ذوق المرأة وتمنح اللوك الخاص بها هوية تميزها عن غيرها.

بالنسبة لموديلات ساعات هذا الموسم، إختارت لكِ ياسمينة مجموعة من ساعات علامة Hermes وعلامة Bulgari و Mouawad (تعرفي على ساعات ومجوهرات علامة Mouawad الجديدة) و Baume & Mercier التي يمكن منها ما يتناسب مع الإطلالات اليومية والعملية ومنها ما يتناسب مع الإطلالات المسائية الرسمية.

نبدأ أولاً مع ساعات علامة Mouawad. قدمت لنا هذه الدار مجموعة من الموديلات الجديدة التي تحاكي المرأة الأنيقة والمرأة التي تعشق الإطلالات الساحرة والجذابة. تتضمّن ساعات هذه العلامة الجديدة بعضاً من أجود حبوب الماس والأحجار الكريمة الملوّنة، وهو ما يمكن توقعه فقط من معوّض، التي تعمل على تصنيع الألماس الخام كإحدى الشركات المرخصة من شركة تجارة الألماس (DTC) لشراء الألماس الخام.

أما بالنسبة لساعة Hermes الجديدة، فتحاكي المرأة الكلاسيكية التي ترفض أن تتخلّى عن اللوكات والإطلالات الكلاسيكية. تتماشى هذه الساعة مع الإطلالات النهارية العملية كما تتماشى في الوقت عينه مع الإطلالات المسائية الراقية. وهنا يكمن سحر علامة Hermes التي غالباً ما تقدم موديلات تناسب إطلالاتٍ عدة.

أما بالنسبة لعلامة بولغاري، فقدّمت في تناغم مباشر وصريح مع مجموعة "مجوهراتها الراقية"، ساعتها الجديدة ديفا Diva في نموذج ثمين جديد يأتي احتفاءً بالجمال الأنثوي والشخصية الجريئة المتميزة. هذه الساعة تستمدّ جانباً من إلهامها من سحر الجمال الروماني الأزلي، وبخاصة من الزخارف الرائعة التي تزدان بها فسيفساء حمامات كاراكالا Caracalla؛زخارف أعيد "تفسيرها" بأسلوب عصري أضفى عليها ملمساً حريرياً ناعماً إكراماً للمرأة العصرية.

لنصل أخيراً إلى موديلات ساعات Baume & Mercier الجديدة والملونة. تحاكي هذه الساعات المرأة العصرية التي ترغب بإضفاء لمسة حيوية ومميزة لإطلالاتها اليومية. تتماشى هذه الساعات بألوانها التي تتراوح بين الأزرق والزهر والبيج مع لوكات نهارية متعدّدة.

أي موديل أعجبك الأكثر؟

إقرأي المزيد: إليكِ بالصور أجدد وأحدث موديلات الساعات من اختيار ياسمينة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية