ياسمينة تختار لك مستحضرات تجعلك أجمل النساء هذا الموسم!

ياسمينة تختار لك مستحضرات تجعلك أجمل النساء هذا الموسم!

لأنّ الجمال يحتاج دوماً إلى عناية دقيقة، لا بدّ من أن تأخذ مستحضرات التجميل حيزاً كبيراً من وقتك، وياسمينة التي تتفهم هذه الحاجة، اختارت لك باقة من أحدث المستحضرات التي تعزز هذا الجمال، وتمنحك جرعات إضافية من التألق.

ias

يمكن للعطر أن يتحول إلى بصمة وتوقيع خاص بالمرأة، فهذا الابتكار يحاكي أنوثتك أكثر من غيره، وتستطيع نفحاته العذبة أن تذهب بك إلى عالم آخر، فيها الكثير من السحر والجاذبية، ولهذا الموسم اخترنا لك عطرين من ماركتي Valentino و Prada والتي تجدينها في موقع OUNASS.COM ضمن الحاجات الأساسيّة للجمال.

عطور مميزة في موقع OUNASS.COM

كثيرةٌ هي الكريمات المخصصة للعناية بالبشرة على الموقع، إلا أنّ Vitality Sleeping Mask من ioma PARIS كان من المستحضرات التي استوقفتنا، وأحببنا إخبارك عنها، نظراً للتحديات المتعددة التي تواجهها البشرة، والتي تجعل من ماسك الليل الذي يعيد الحيوية والطاقة إلى وجهك ضرورة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها.

ماسك لليل من ioma PARIS

الخيارات العديدة في مستحضرات الماكياج أوقعتنا في حيةر أيضاً، ولكن يبقى للون الأحمر سحره وجاذبيته، فاخترنا طلاء أظافر من كريستيان لوبوتان، وملون للشفاه من Laura Mercier مميّز بتركيبته التي تدوم طويلاً على الشفاه!

مستحضرات ماكياج في موقع OUNASS.COM

المزيد من مستحضرات الماكياج والتجميل إلى جانب الأزياء بانتظارك على موقع:

www.ounass.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية